مين فيهم أحلى.. شاهد نجمات هوليوود بدون مكياج

الأحد، 01 يوليو 2018 07:00 ص
مين فيهم أحلى.. شاهد نجمات هوليوود بدون مكياج نجمات هوليوود
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من الفتيات لا يستطيعن الخروج من منازلهن دون وضع المكياج على الوجه، حيث إنه يصعب على الفتاة أن تخرج دون إخفاء العيوب الموجودة فى بشرتها، وهذا يرجع إلى عدم الثقة بالنفس بالرغم أنه يمكن أن يكون شكلها أجمل كثيراً دون المكياج، وفيما يلى نستعرض بعض صور لفنانات هوليوود دون مكياج، كان لديهن الشجاعة والثقة أمام الملايين من متابعيهن، والظهور بشكل طبيعى دون استخدام أدوات للتجميل.

 

1. كايلى جينير

كايلى جينير
كايلى جينير

تلك الأم الجديدة نشرت لها صور على إنستجرام بعد ولادة ابنها، بالرغم من وجود عيوب ببشرتها ألا وهى النمش، لكنها نشرتها بكل ثقة دون أن تفكر فى ردود الفعل السلبية التى يمكن أن تتلقاها.

 

2. جيجى حديد

جيجى حديد
جيجى حديد

واحدة من أشهر عارضات الأزياء الشقراوات فى العالم، كان لديها الشجاعة الكافية على نشر صورة لها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام بعد استيقاظها من النوم مباشرة.

 

3. سلمى حايك

سلمى حايك
سلمى حايك

الممثلة العبقرية سلمى حايك، بالرغم من عدم تمشيطها وتنسيقها لشعرها، فقد التقطت لنفسها صورة عقب انتهائها من الاستحمام دون وضع المكياج، ولاقت إعجاب الكثير.

 

4.كارى أندروود

كارى اندروود
كارى أندروود

فنانة هوليوود الشقراء نشرت صورة لنفسها على إنستجرام أثناء ممارستها للرياضة فى صالات الجيم، ولم تخجل من ظهور قطرات العرق على وجهها وجسدها، فضلًا عن عدم استخدامها لأى من أدوات التجميل.

 

5. ليدى جاجا

ليدى جاجا
ليدى جاجا

اعتادت على الظهور بأشكال وإطلالات جعلت البعض يجهل شكلها الحقيقى، ورغم ذلك فقد نشرت لها صورة على إنستجرام دون مكياج أو إطلالات غريبة وكان ذلك يوم عيد ميلادها الثلاثين عام 2016.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة