أنا مهما كبرت هسشور .. مراحل تطور تسريحات شعر عمرو دياب من الألبوم الأول

الثلاثاء، 10 يوليو 2018 02:00 م
أنا مهما كبرت هسشور .. مراحل تطور تسريحات شعر عمرو دياب من الألبوم الأول عمرو دياب
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"النيو لوك" هو سلاح ذو حدين دائماً ما يضطر النجوم لاستخدامه من أجل الظهور بإطلالة مختلفة وغير مألوفة، راغبين من خلالها فى تغيير شكلهم المعتاد حتى لا يمل منهم جمهورهم، ولأن عالم الموضة الرجالى هو عالم محدود لا يحمل طرق كثيرة يستطيع الرجل تغيير إطلالته من خلالها، جاءت قصات الشعر لتكون أبرز هذه الطرق اللتى لجأ إليها الكثير من الفنانين، وعلى رأسهم الهضبة عمرو دياب.

عمرو دياب النجم العالمى الذى استطاع أن يحتل مكانة خاصة على عروش عالم الفن، فهو واحد من معشوقى الجماهير، الذى يتخذه الكثيرون من جيل الشباب كقدوة يقلدونها فى أى شىء، بداية من اللوك الذى كان يظهر به منذ بداياته وحتى تصفيفات شعره وألوانها الحالية، خاصة وأن عمرو دياب هو واحد من الفنانين الذين يحرصون على التغيير الدائم من أجل مواكبة عالم الموضة من ناحية، وإثارة إعجاب جمهوره من ناحية أخرى.

عمرو دياب
عمرو دياب
 
ظهر عمرو دياب عام 1987 على غلاف ألبومه "خالصين"، بلوك كان مختلف وجديد وقتها، حيث ظهر بشعره الطويل الذى كان يسرحه على الوراء، وكان يتسم أيضاً اللوك بالشعر الأسود الداكن، هذا اللوك استطاع وأن يلفت إليه الكثير من الأنظار فى بداية ظهوره.
خالصين
خالصين
لم يغير تسريحة الشعر تقريبا على غلاف ألبومه "متخافيش" عام 1990، والذى ظهر فيه بلوك يحمل الشعر الأسود الطويل الملموم على الوراء.

 

يعتبر عمرو دياب واحد من رواد النجوم الذين ظهروا بألوان شعر مختلفة استطاعت وأن تحدث ضجة حينها، فهو أول من غير لون شعره وصبغه باللون الأحمر على غلاف ألبومه " اكتر واحد بيحبك" عام 2001، هذا اللون الجرىء استطاع أن يلفت الهضبة أنظار جميع الناس فى وقتها، حيث كان لا يستطيع أحد من أبناء جيله أخذ مثل هذه الخطوة الجريئة.

اكتر واحد بيحبك
اكتر واحد بيحبك

كما ظهر الهضبة بلوك مختلف تماماً عليه لفت له أنظار العالم  فى عام 2003، حين ظهر بالشعر الطويل المصبوغ بالأشقر النحاسى على غلاف ألبومه "علم قلبى".

البوم علم قلبى
البوم علم قلبى

أما فى 2004، ظهر عمرو دياب بلوك مختلف تماماً عن ما سبق، فهو ظهر بشعر أسود يحمل خصل صفراء جريئة جداً على غلاف ألبومه "ليلى نهارى"، هذا الألبوم الذى استطاع أن يحدث ضجة كبيرة جداً وقت صدوره.

ليلى نهارى
ليلى نهارى
"الليلادى" هو واحد من ألبومات عمرو دياب الشهيرة، والذى ظهر على غبلف ألبومه بلوك جديد، يحمل الشعر البنى على الجنب، هذا اللوك الذى اعتره كل فتيات الجيل، لوك جذاب جداً خطف عمرو قلوبهم من خلاله.
الليلادى
الليلادى
أما عن أحدث إطلالة شبابية ظهر بها عمرو دياب، فكانت خلال ألبومه "معدى الناس" الذى تم صدوره فى صيف 2017، هذا الألبوم الذى ظهر على غلافه وهو مرتدى "البندانا" الذى ترجع شعره على الوراء، والتى أصبحت منذ حينها موضة متصدرة معظم شواطئ الساحل الشمالى.
معدى الناس
معدى الناس
عمرو دياب بالبندانا
عمرو دياب بالبندانا

خرج عمرو دياب منذ أيام بلوك مختلف ، حيث ظهر بشعر أشقر فاتح خلال إحدى الحفلات، هذه الإطلالة الذى جعلت منه هذه الأيام حديثاً متصدراً على جميع مواقع التواصل الاجتماعى "السوشيال ميديا".

إطلالة عمرو دياب الأخيرة
إطلالة عمرو دياب الأخيرة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة