أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو يتعاقد مع يوفنتوس الإيطالى وينهى مشواره مع ريال مدريد

الثلاثاء، 10 يوليو 2018 05:37 م
 كريستيانو رونالدو يتعاقد مع يوفنتوس الإيطالى وينهى مشواره مع ريال مدريد كريستيانو رونالدو
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كريستيانو رونالدو فى يوفنتوس

قال ريال مدريد المنافس فى دورى الدرجة الأولى الاسبانى لكرة القدم فى بيان اليوم الثلاثاء إن كريستيانو رونالدو أفضل لاعب فى العالم خمس مرات انتقل إلى يوفنتوس بطل إيطاليا.

ورونالدو، الذى انضم إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد فى 2008 فى صفقة قياسية عالمية وقتها بلغت 80 مليون جنيه استرلينى، هو هداف ريال مدريد التاريخى برصيد 451 هدفا فى كل المسابقات وفاز بلقبين للدورى الاسبانى وأربعة ألقاب لدورى أبطال أوروبا مع العملاق الاسباني.

ويستعد البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد، لنشر بيان رسمى يشكر فيه الملكى وجماهيره فور الإعلان الرسمى عن إنتقاله لصفوف يوفنتوس الإيطالى.

 

رونالدو ينهى مشواره مع ريال مدريد

 

وقال الصحفى الأسبانى أيدو أجيرى بالقناة السادسة الإسبانية، إن نجم ريال مدريد أعد بياناً سيقوم بنشره مجرد الإعلان عن التوقيع الرسمى مع فريق يوفنتوس الإيطالى.

وأضاف أجيرى خلال تصريحاته، إن بيان كريستيانو رونالدو سيتضمن رسالة شكر إلى نادى ريال مدريد وجماهيره على السنوات الـ 9 التى قضاها داخل سانتياجو برنابيو.

وكانت تقارير صحفية إيطالية، أكدت منذ ساعات على سفر أندريا أنييلى رئيس يوفنتوس إلى اليونان للإجتماع بالبرتغالى رونالدو وإنهاء صفقة إنتقاله إلى السيدة العجوز بشكل رسمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة