مدربون يتنافسون على لقب نجم الشباك فى الموسم الجديد.. كارتيرون وجروس ومضوى فى مهمة كتابة شهادة ميلاد مع الكبار.. العميد وعلى ماهر ومختار مختار فى رحلة لصنع التاريخ.. وطارق يحيى ومحمد عمر يبحثون عن الأمان

الثلاثاء، 10 يوليو 2018 11:00 ص
مدربون يتنافسون على لقب نجم الشباك فى الموسم الجديد.. كارتيرون وجروس ومضوى فى مهمة كتابة شهادة ميلاد مع الكبار.. العميد وعلى ماهر ومختار مختار فى رحلة لصنع التاريخ.. وطارق يحيى ومحمد عمر يبحثون عن الأمان كارتيرون المدير الفنى للأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بطموحات مختلفة يدخل عدد كبير من مدربى أندية الدورى الممتاز موسمهم الجديد المقرر انطلاقه فى أغسطس المقبل منهم من يطمع فى كتابة شهادة ميلاده الكروية فى عالم تدريب الكبار بحثاً عن التتويج باللقب، ومنهم من يفتش عن صناعة التاريخ ليستكمل رحلة إنجازات الموسم الماضى، ومنهم من يبحث عن الأمان بعد النجاة من دوامة الهبوط فى الموسم الأخير ونستعرضهم فى السطور التالية..

1- كارتيرون

أعلن مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، تعيين الفرنسى كارتيرون مديراً فنياً للفريق الأحمر خلفاً لحسام البدرى، الذى تقدم باعتذار للجنة الكرة عن عدم الاستمرار فى منصبه عقب الخسارة من كمبالا سيتى فى الجولة الثانية بدورى الأبطال الأفريقى.

كارتيرون، الذى رحل عن تدريب وادى دجلة منذ عدة أشهر، لديه خبرة فى قارة أفريقيا بعدما قاد منتخب مالى للمركز الثالث ببطولة الأمم عام 2013، وفاز مع مازيمبى الكونغولى بلقب دورى أبطال أفريقيا عام 2015، ستكون أمامه مهمة صعبة تتمثل فى كتابة شهادة ميلاده التدريبية مع الأهلى بالحفاظ على درع الدورى للموسم الرابع على التوالى ثم التفكير فى التتويج الأفريقى بدورى الأبطال حلم الجماهير الحمراء الغائب منذ 2013.

2- جروس

قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، تعيين السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق لنادى أهلى جدة السعودى، مديرًا فنيًا القلعة البيضاء، خلفًا لخالد جلال.

جروس الذى حصد الدورى السويسرى 4 مرات، وقدم أداء رائعًا مع بازل السويسرى فى بطولة دورى أبطال أوروبا عام 2002 سيكون أمام مهمة إعادة الفريق الابيض لمنصات التتويج المحلية.

3- خير الدين مضوى

قرر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان تعيين الجزائرى "خير الدين مضوى" لتولى الإدارة الفنية خلفا للبرتغالى بيدرو بارنى.

مضوى الذى عرف فى الأوساط الرياضية بقوة شخصيته حينما يتولى تدريب أى فريق دائما مايترك انطباع إيجابى، حيث يطلق عليه "جوارديولا الجزائر"، ويتمتع "مضوى" بخبرات عديدة فى تدريب الفرق العربية والبطولات الأفريقية عززت من حظوظه فى اختيارات مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، حيث إن الفريق سيشارك فى دورى الأبطال الأفريقى والبطولة العربية للأندية الأبطال ويسعى جاهدا للمنافسة عليها.

4- حسام حسن

وبطموح مختلف عن الموسم الماضى يدخل حسام حسن المدير الفنى للمصرى البورسعيدى موسمه الجديد بحثاً عن إنجاز يكتب فى تاريخه التدريبى، لاسيما بعد النجاحات التى حققها فى قيادة الفريق البورسعيدى سواء ببطولة الدورى العام أو حتى ببطولة الكونفدرالية.

5- على ماهر

وبعد أن حقق إنجازاً فى موسمه التدريبى الأول بالدورى الممتاز مع نادى الأسيوطى يدخل على ماهر تحدياً صعباً حينما يقود فريق سموحة فنياً فى الموسم الجديد بحثاَ عن التميز مع الكبار وتحقيق إنجازات لا تنسى فى عالم التدريب.

6- مختار مختار

وبعد أن قدم نتائج متميزة مع الإنتاج الحربى فى الموسم الماضى سوف يفتش مختار مختار المدير الفنى للعجلات الحربية عن إنجاز جديد فى الموسم الجديد يضاف لسجله التدريبى الرائع.

7- طارق يحيى

وأعلن طارق يحيى المدير الفنى لبتروجت أن مهمته فى الموسم الجديد سوف تتخلص فى البقاء وسط الجدول والنجاة من دوامة الهبوط فى ظل الإمكانيات المتاحة للفريق البترولى.

8- محمد عمر

وبعد أن نجح فى إنقاذ زعيم الثغر من دوامة الهبوط فى الأسابيع الأخيرة للمسابقة فى الموسم الماضى سوف يفتش محمد عمر المدير الفنى للاتحاد السكندرى عن منطقة الأمان فى جدول الدورى بالموسم الجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة