تريزيجيه ينتظم فى تدريبات قاسم باشا بعد تعثر انتقاله لسلافيا براج

الأربعاء، 11 يوليو 2018 05:58 م
تريزيجيه ينتظم فى تدريبات قاسم باشا بعد تعثر انتقاله لسلافيا براج محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك النجم المصرى محمود تريزيجيه فى تدريبات قاسم باشا التركى التى تنطلق بعد قليل، ضمن استعدادات الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.

وتأتى مشاركة محمود تريزيجيه فى تدريبات قاسم باشا اليوم الأربعاء، بعد تعثر صفقة انتقاله لصفوف سلافيا براج التشيكى.

كان "اليوم السابع" قد أشار فى وقت سابق إلى أن النجم المصرى محمود تريزيجيه يفكر جدياً فى رفض العرض المقدم من نادى سلافيا براج التشيكى للانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلى الرغم من توصل ناديى قاسم باشا التركى وسلافيا براج التشيكى لاتفاق نهائى على إتمام الصفقة، إلا أن محمود تريزيجيه يدرس التراجع عن السفر إلى التشيك والخضوع للكشف الطبى وانتظار عرض أفضل خلال الأيام المقبلة.

وأكدت تقارير إعلامية تشيكية على أن محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى تراجع فى اللحظة الأخيرة عن الانتقال لصفوف سلافيا براج التشيكى.

 وذكر موقع "aktualne" نقلاً عن مصادر داخل نادى سلافيا براج، أن محمود تريزيجيه كان من المنتظر أن يصل لـ"براج" من أجل الخضوع للكشف الطبى والتوقيع على عقود انتقاله لصفوف الفريق لمدة 4 سنوات، إلا أن اللاعب تراجع عن إتمام الصفقة.

وأضاف أن سلافيا براج كان سيضم محمود تريزيجيه فى صفقة تاريخية تصل لـ6 ملايين يورو، ليكون النجم المصرى أغلى صفقة فى تاريخ النادى التشيكى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة