صور.. وكيل البرلمان: نحن والحكومة فى مركب واحد.. والإعلام كان على قدر المسئولية

الأربعاء، 11 يوليو 2018 01:54 م
صور.. وكيل البرلمان: نحن والحكومة فى مركب واحد.. والإعلام كان على قدر المسئولية السيد الشريف وكيل مجلس النواب
كتب : نورا فخرى – هشام عبد الجليل و عبد اللطيف صبح - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه السيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب، رئيس لجنة دراسة برنامج حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، بالشكر للحكومة، ممثلة فى المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب على الجهد الذى بذله فى إحضار الردود الحكومية على بعض ما أثاره أعضاء اللجنة من تساؤلات واستفسارات قدر المستطاع، متابعاً: وسوف تعرضها الحكومة تفصيلياً.

 

وقال السيد الشريف، على هامش الاجتماع الأخير للجنة دراسة برنامج حكومة الدكتور مصطفى مدبولى، إن المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، قام بالمتابعة اللحظية معى شخصياً فيما يتعلق بالردود الحكومية والتقارير التى ترد من الوزراء تباعاً فى شأن استفسارات النواب، مضيفاً: أننا فى سفينة واحدة ومركب واحد، معا سوف ننهض بهذا الوطن تحت قيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي".

 

كما وجه وكيل مجلس النواب، تحيات الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، إلى جميع أعضاء اللجنة على الجهد المبذول خلال الأيام القليلة الماضية.

 

توجه النائب السيد محمود الشريف وكيل أول مجلس النواب ورئيس اللجنة الخاصة المُشكلة لدراسة برنامج الحكومة بالشكر الصحافة والإعلام والتليفزيون لما بذلوه من جُهد لينقلوا للشعب الجهد البرلمانى الذى بُذل فى مناقشة برنامج الحكومة.

 

وأكد وكيل البرلمان أن الصحافة والإعلام كانوا على مستوى كبير من المسئولية الوطنية لإخراج الصورة الحقيقية للجهد الذى يُبذل داخل اللجنة، وأوضح أن آلية النقاش داخل اللجنة الفرعية تشهد بأن هذا هو العمل الديمقراطى السليم الذى يُخرج منتج متميز، مؤكدا أن تقرير اللجنة لم يكن سيخرج بهذا الشكل لولا الأمانة العامة لمجلس النواب، موجها الشكر للأمين العام وأمانات اللجان وكل العاملين بالمجلس.

 

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة البرلمانية الخاصة المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديد، اليوم برئاسة النائب السيد محمود الشريف وكيل أول مجلس النواب، لاستعراض تقريرها النهائى عن البرنامج الحكومى.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة