أزمة المُعارين تؤرق الأهلى قبل مطلع الموسم الجديد.. جدل بسبب عودة عمرو جمال..كارتيرون يُرحّب برحيل أحمد الشيخ.. ناصر ماهر يضمن الهروب من المذبحة.. ولجنة الكرة ترفض قطع إعارة صالح جمعة ومارسيلو وبركات

الخميس، 12 يوليو 2018 04:00 ص
أزمة المُعارين تؤرق الأهلى قبل مطلع الموسم الجديد.. جدل بسبب عودة عمرو جمال..كارتيرون يُرحّب برحيل أحمد الشيخ.. ناصر ماهر يضمن الهروب من المذبحة.. ولجنة الكرة ترفض قطع إعارة صالح جمعة ومارسيلو وبركات فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرضت أزمة المُعارين نفسها على ساحة الأحداث الكروية الأهلاوية خلال الفترة الأخيرة بعدما طلب أكثر من لاعب مُعار حسم مصيره سواء بالعودة للقلعة الحمراء أو الاستمرار فى تجربة الإعارة داخل أو خارج مصر.

فى التقرير التالى، يلقى "اليوم السابع" الضوء على مصير بعض لاعبي الأهلى المُعارين وموقفهم من العودة للقلعة الحمراء:

عمرو جمال

عاد للأهلى مؤخراً بعد انتهاء تجربة إعارته لناديى بيدفيست الجنوب أفريقى وهلسنكى الفنلندى، وشهدت الفترة الماضية جدلاً حول مصير عمرو جمال ومستقبله مع القلعة الحمراء.

ويحسم عمرو جمال مصيره خلال الأيام المقبلة من خلال مفاوضاته مع إدارة الأهلى لمعرفة موقفه من العودة للقلعة الحمراء أو استمرار الإعارة سواء داخل مصر أو خارجها خاصة وأن اللاعب لديه عروض من دوريات أوروبية يُفاضل بينها وبين العروض المحلية.

أحمد الشيخ

ولا يختلف موقف أحمد الشيخ كثيراً عن موقف عمرو جمال، وإن كان الشيخ قد عاد للأهلى مؤخراً بعد انتهاء إعارته لنادى الاتفاق السعودى وسافر اللاعب مع الأحمر فى معسكر كرواتيا الأخير.

أحمد الشيخ ينتظر حسم مصيره مع القلعة الحمراء حيث تناقش لجنة الكرة بالأهلى فى اجتماعها المقبل مصير الشيخ.

وتبحث اللجنة بقاء أحمد الشيخ مع الفريق إذا كانت هذه رؤية الجهاز الفنى أو تمديد إعارته لأحد الأندية المحلية أو الخارجية، خاصة أن هناك عدة أندية أبدت رغبتها فى ضم اللاعب، وتبدو حظوظ أحمد الشيخ فى الرحيل قوية بترحيب كارتيرون المدير الفنى للفريق.

وتعرض أحمد الشيخ لإصابة بسيطة فى الركبة خلال تواجده مع الأهلى بمعسكر كرواتيا، وسيؤدى اللاعب برنامجا تأهيليا خلال الأيام المقبلة بالنادى.

مؤمن وماهر

ربما يكون مؤمن زكريا وناصر ماهر هما الفائزان من "مذبحة المُعارين" التى يشهدها عدد كبير من اللاعبين المُعارين حيث عادت سريعاً للقلعة الحمراء مع نهاية الموسم المنقضى

فقد عاد مؤمن زكريا بعد انتهاء إعارته لأهلى جدة كما عاد ناصر ماهر بعد تألقه خلال الفترة الماضية مع سموحة الذى لعب له على سبيل الإعارة.

4_ثلاثي السعودية ممنوع من العودة

فى المقابل رفض الجهاز الفنى للأهلى عودة الثلاثى المُعار فى الدورى السعودى وهو صالح جمعة (الفيصلى) وعمرو بركات (الشباب) وحسين السيد (الاتفاق).

ورغم أن عمرو بركات فسخ عقده مع الشباب إلا أن الأهلى رفض عودة اللاعب وطالبه باستمرار الإعارة كما رفض الأهلى قطع إعارة صالح جمعة وحسين السيد التى مازالت مُمتدة للموسم المقبل رغم أن هناك بنداً فى الإعارة يمنح الاهلي حق قطع الإعارة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة