أمن الجيزة يسابق الزمن لكشف غموض العثور على جثث 3 أطفال بالمريوطية.. سائق توك توك يكشف الخيط الأول للجريمة.. رفض توصيل المتهمتين لحملهما متعلقات كبيرة الحجم ويدلى بأوصافهما.. وفحص السائقين للبحث عن ناقل الجثث

الجمعة، 13 يوليو 2018 11:41 ص
أمن الجيزة يسابق الزمن لكشف غموض العثور على جثث 3 أطفال بالمريوطية.. سائق توك توك يكشف الخيط الأول للجريمة.. رفض توصيل المتهمتين لحملهما متعلقات كبيرة الحجم ويدلى بأوصافهما.. وفحص السائقين للبحث عن ناقل الجثث موقع العثور على جثث الضحايا
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة إجراء تحريات لكشف غموض العثور على جثث 3 أطفال بمنطقة المريوطية، حيث شملت جهود البحث الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان، وفحص بلاغات التغيب المحررة فى الآونة الأخيرة، بأقسام الشرطة التابعة لمديرية أمن الجيزة.

وكشفت مصادر أمنية عن بعض المعلومات التى تم التوصل لها، حيث ذكرت أنه تم التوصل لأحد سائقى التوك توك الذى أكد أنه تم إيقافه من جانب سيدتين وطلبتا منه توصيلهما، إلا أنه رفض، حيث كان بحوزتهما بعض المتعلقات كبيرة الحجم، واكتشف عقب ذلك أن المتعلقات التى بحوزتهما جثث الأطفال الثلاثة التى تم العثور عليها ملقاة بجانب الطريق فى المريوطية، حيث أدلى بأوصاف السيدتين، وجار تكثيف التحريات لكشف هويتهما.

وقالت المصادر إن فريق البحث الجنائى الذى يتولى إجراء التحريات فى الحادث، يفحص حاليا سائقى التوك توك بالمواقف الخاصة بهم، بمناطق الطالبية والعمرانية والهرم، وحدائق الأهرام، بالإضافة إلى منطقة فيصل للتوصل لهوية سائق التوك توك الذى ساعد المتهمتين فى نقل الجثث، حيث إنه يعد الخيط الذى سيقود أجهزة الأمن إلى هوية المتهمتين.

وأضافت المصادر أنه جار إجراء التحريات حول عامل بمشتل زهور يقع بمحيط موقع العثور على الجثث الثلاثة، والذى تبين عدم تواجده خلال فحص المحيطين بمسرح الجريمة، للاستماع لأقواله، كما نفت المصادر ما تردد عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، عن تورط موظف بأحد المستشفيات فى ارتكاب الجريمة.

وذكرت المصادر الأمنية أن خبراء المعمل الجنائى على وشك الانتهاء من إعداد التقرير الخاص بمعاينة موقع العثور على جثث الأطفال الضحايا، بالإضافة إلى فحص العينات التى تم الحصول عليها من جثث الأطفال، تمهيدا لتقديمه للنيابة العامة، للاستناد إليه فى التحقيقات التى تجريها فى الحادث.

ونشرت مديرية أمن الجيزة عددا من رجال الشرطة السريين بمحيط موقع العثور على جثث الأطفال الثلاثة، لجمع المعلومات وفحص سائقى التوك توك معتادى العمل بمنطقة المريوطية، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة بالمنشآت القريبة من مكان الحادث.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد تلقت بلاغا من الأهالى يفيد العثور على جثث 3 أطفال ملقاة بجانب الطريق، فانتقل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية إلى مكان الحادث، وتبين من خلال مناظرة الجثث أنها لـ3 أطفال يرتدى اثنين منهم حفاضة خاصة بالأطفال، ويبلغ الثالث ما يقرب من 4 سنوات، فى حالة تعفن.

كما تبين من خلال المعاينة أنه تم العثور عليهم ملفوفين داخل أكياس بلاستيك سوداء وسجادة قديمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأجرت النيابة مناظرة لجثث الضحايا، وأمرت بتشريحهم وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة