اللواء أسامة راضى: موقف الكونجرس تجاه تنظيم الإخوان الإرهابى خطوة لتقليص دورهم

الجمعة، 13 يوليو 2018 08:00 ص
اللواء أسامة راضى: موقف الكونجرس تجاه تنظيم الإخوان الإرهابى خطوة لتقليص دورهم مجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب اللواء أسامة راضى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، دول العالم بوقف أى دعم لجماعة الإخوان الإرهابية، وأن يتم وضع الإخوان على قوائم التنظيمات الإرهابية.

جاء ذلك خلال تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أثناء عقد لجنة الأمن القومى فى الكونجرس الأمريكى، جلسة اليوم، لبحث خطر تنظيم الإخوان الإرهابى، ووصفها بأنه يشكل تهديدًا للأمن القومى الأمريكى، وأن جماعة تبنت الإرهاب، مطالبًا بعض الأعضاء بإدراجها جماعة إرهابية.

وقال اللواء أسامة راضى: "تنظيم الإخوان الإرهابى امتد فى العديد من الدول ويلجأ إلى أن يسيطر على الدول الأوروبية لتشكيل ضغط دولى".

وتابع "راضى": "الإخوان أصبحوا يشكلون ظاهرة إرهابية وعندهم تكليفات أن يقوموا بأعمال إرهابية على مستوى العالم، من عمليات دهس وقتل فى الدول الأوروبية وعمليات إرهابية وقتل فى مصر وبعض الدول العربية، وما حدث فى الكونجرس اليوم، يعد إجراء جيدًا لكشف الغطاء عن التنظيم العالمى للإخوان الإرهابيين، ويقوض حركتهم".

وأشار إلى أنه يتمنى أن يكون موقف الكونجرس حقيقيا، وألا يكون فيه أى نوع من المساومة، وأن إدراج الإخوان كجماعة إرهابية هو أقل إجراء يجب أن يحدث، ومصر هى أول دولة حذرت العالم من خطر الإرهاب ودعت إلى إدراج جماعة الإخوان كجماعة إرهابية.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة