هل يصبح مارسيلو ضربة يوفنتوس الجديدة فى سوق الانتقالات ؟ "صور"

الجمعة، 13 يوليو 2018 06:46 م
هل يصبح مارسيلو ضربة يوفنتوس الجديدة فى سوق الانتقالات ؟ "صور" مارسيلو وكريستيانو رونالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل البرازيلى مارسيلو الظهير الايسر لنادى ريال مدريد الإسبانى دائرة اهتمامات نادى يوفنتوس الإيطالى الذى يخطط لإبرام صفقة مدوية جديدة بعد تعاقده مع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرازيل ونادى ريال مدريد الإسبانى لمدة 4 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحدثت تقارير صحفية إسبانية، أن نادى يوفنتوس وضع مارسيلو على قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وتوجيه ضربة جديدة إلى نادى ريال مدريد الإسبانى بعد ضم كريستيانو رونالدو.

التقرير التالى يسلط الضوء على عدة مؤشرات نحو إتمام صفقة انتقال مارسيلو إلى يوفنتوس الإيطالى خلال الميركاتو الصيفي..

 

ريال مدريد يدرس الموافقة على رحيل مارسيلو
 

ألمح نادى ريال مدريد إلى التخلى عن خدمات لاعبه مارسيلو، بعدما كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أن نادى ريال مدريد يفكر جدياً فى الموافقة على رحيل مارسيلو إلى يوفنتوس حال تقدم الأخير بعرض رسمى يصل لـ50 مليون يورو، فى ظل تقدم اللاعب البرازيلى بالعمر "30 عاماً"، بجانب حصوله على راتب سنوى يصل لـ 11 مليون يورو.

كريستيانو رونالدو ومارسيلو
كريستيانو رونالدو ومارسيلو

 

هل ينفذ مارسيلو تهديده بترك ريال مدريد بعد رحيل رونالدو ؟
 

كشفت تقارير صحفية اسبانية فى مايو الماضى، أن مارسيلو هدد إدارة ريال مدريد بالرحيل حال مغادرة كريستيانو رونالدو للنادى الملكى وهو ما تحقق بالفعل حال انتقاله لنادى يوفنتوس الايطالى.

مارسيلو وكريستيانو رونالدو يحتفلان بالحصول على بطولة مع الريال
مارسيلو وكريستيانو رونالدو يحتفلان بالحصول على بطولة مع الريال

وأثار مارسيلو الشكوك باستمراره مع الريال، بمتابعة الحساب الرسمى لنادى يوفنتوس بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، بعد إعلان النادى الايطالى لنبأ ضم كريستيانو رونالدو.

 

صداقة مارسيلو وكريستيانو رونالدو
 

يتربط الثنائى مارسيلو وكريستيانو رونالدو بعلاقة صداقة وطيدة، إذ ودع النجم البرازيلى صديقه كريستيانو رونالدو برسالة مؤثرة، بعد رحيل الأخير من النادى الملكى إلى يوفنتوس الإيطالى، فى صفقة أثارت الكثير من الجدل فى العالم على مدى الأيام الماضية.

وقال مارسيلو: "كريس..حان الوقت لنقول وداعا! أقسم بأننى لم أتصور بأن هذا اليوم سيأتى.. لكن لا شىء يدوم فى الحياة إلى الأبد.. أتمنى أن تكون سعيدا فى مغامرتك الجديدة، كنت بجانبك لمدة 10 سنوات، 10 أعوام من الفرح، كرة قدم جيدة، انتصارات، وهزائم. كانت لحظات رائعة وقد تعلمت منك الكثير".

مارسيلو وكريستيانو رونالدو
مارسيلو وكريستيانو رونالدو

وأضاف: "تفانيك كان هو أكثر الأشياء غرابة من تلك التى رأيتها طوال حياتى، سوف أفتقد أحاديثنا قبل المباريات، تفكيرنا فى النتائج، وكيف تمنحنا الثقة قبل النهائيات.. أنا فخور بأننى لعبت معك، ليس لأنك اللاعب الأفضل فى العالم بل لأنك شخص رائع، حين أتوقف عن لعب كرة القدم، سأحكى القصص التى عشناها معا، سأظهر صورنا وأتفاخر بها أمام العالم.. مع كامل محبتى".

وقد تلعب تلك الصداقة دورا كبيرا فى إقناع كريستيانو رونالدو لإدارة يوفنتوس بالتعاقد مع مارسيلو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة