حقائق لا تعرفها عن أنثى السرطان

السبت، 14 يوليو 2018 04:00 ص
حقائق لا تعرفها عن أنثى السرطان امراة برج السرطان
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امرأة برج السرطان لا تحب النقد أو حتى الإحساس بأن آراءها مرفوضة أو هى نفسها مرفوضة كأنثى، ويرجع ذلك إلى عدم ثقتها بنفسها وترددها وذبذبتها، وعليك الإقدام على أول خطوة فى كل شىء، وتوضح خبيرة الأبراج هالة عمر الكثير من صفات امرأة برج السرطان.

امراة برج السرطان (2)
امراة برج السرطان 

 

فمخاوف تلك المرأة كثيرة، تخاف ألا تكون جميلة وفى نفس الوقت تخاف من جمالها، وتخاف أن يتقدم بها السن وفى نفس الوقت تخشى من عدم نضجها الكافى.

 

وعليك أن تطمئنها دائما وتشعرها بحبك وتذكرها دائما بأنها تمتلك وهى امرأته، وعندئذ سوف تظل متشبثة بك، فإخلاص تلك المرأة ليس له حدود، فإذا امتلكتك فأنت لها وللأبد.

امراة برج السرطان (1)
امراة برج السرطان

 

وعليك أن تحب والدتها أو على الأقل تحسن معاملتها فأمها من أساسيات حياتها، رغم أنها قد لا تتجاوب مع والدتك، وقد لا تعامل أصدقاءك وأقاربك بنفس الدفء وسعة القلب التى تتعامل بها معك، وإن كانت ستكون مثالا للذوق والمجاملة الرقيقة.

وامرأة برج السرطان تفضل أن تحتفظ بكافة مشاعرها للمقربين لها وتضحيتها ليس لها حدود من أجل من تحبهم، كما أنها تحب أن تحتفظ بكل شىء تمتلكه، فلا تندهش إذا وجدت الكم الهائل من الزجاجات الخاوية والملابس القديمة فى بيتك، فكل شىء له قيمة عندها فهى خائفة دائما من شىء ما، وهى تحب أن تدلل حتى إنها قد تصطنع المرض أو الحزن حتى تضمنها فى صدرك وتداعبها

 

امراة برج السرطان (1)
امراة برج السرطان 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة