أكرم القصاص - علا الشافعي

بيبا ميدلتون تتحدى الحمل وترتدى البيبى بلو فى معمودية الأمير لويز

الأحد، 15 يوليو 2018 03:05 م
بيبا ميدلتون تتحدى الحمل وترتدى البيبى بلو فى معمودية الأمير لويز إطلالة بيبا
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت بيبا ميدلتون ذات العمر الـ34، أمس، فى معمودية لويز، ابن أختها الأميرة كيت ميدلتون، وكانت أول المدعوين فى الحفل لكونها أحد أفراد الأسرة المالكة المقربون وبالرغم من حملها، تحث دائماً بيبا ميدلتون على ارتداء كل ما هو أنيق ومميز.

 

إطلالة بيبا ميدلتون
إطلالة بيبا ميدلتون

واختارت بيبا الفستان باللون الباودر بلو، أى اللون اللبنى الفاتح، فكان الفستان ذات الأكمام الطويلة، واللياقتين الكبيرتين حول العنق، مع وجود أزرة من أول منطقة الرقبة حتى نهاية الفستان، ممسك من منطقة الخصر وينسدل بتفصيلته البليسيه إلى منطقة تحت الركبة. الفستان من بيت الأزياء الشهير أليساندرا ريتش، اختارت الحذاء المدبب باللون الأبيض من المصمم العالمى جيمى تشو والبورتفيه الصغير الأبيض من نفس إنتاج المصمم.

 

بيبا ميدلتون مع زوجها
بيبا ميدلتون مع زوجها

ووفقاً لما ذكره موقع etonline، أنه رغم أن بيبا ليست من أفراد الأسرة المالكة، أى لا تعتبر أميرة أو دوقة، فإنها كثيراً ما تخطف الأنظار أكثر من الأميرة كيت أختها، وذلك لاهتمامها بنفسها وبشياكتها فى كل إطلالتها.

 

إطلالة بيبا
إطلالة بيبا

جدير بالذكر، حضر الحفل الأمير ويليام، الأميرة كيد ميدلتون، شقيقتها بيبا ميدلتون، الأمير تشارلز جد الأمير لويز، كاملا زوجته، وبالطبع ميجان ماركل وزوجها الأمير هارى، وبعض أفراد الأسرة المقربون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة