كأس العالم 2018 فى عيون نجوم الكرة المصرية.. ميدو: توازن فرنسا مفتاح التتويج.. خالد جلال: تنظيم المونديال درس للجمهور.. شيتوس: فوز الديوك مفاجأة.. وعمارة: الشخصية كلمة السر في انتصارات كتيبة ديشامب

الأحد، 15 يوليو 2018 10:32 م
كأس العالم 2018 فى عيون نجوم الكرة المصرية.. ميدو: توازن فرنسا مفتاح التتويج.. خالد جلال: تنظيم المونديال درس للجمهور.. شيتوس: فوز الديوك مفاجأة.. وعمارة: الشخصية كلمة السر في انتصارات كتيبة ديشامب ميدو
كتب - أحمد طارق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات كأس العالم 2018، اليوم الأحد، بتتويج منتخب فرنسا بلقب المونديال للمرة الثانية فى تاريخه، بعد التغلب على منتخب كرواتيا بنتيجة 4 / 2، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين على ملعب "لوجنيكى"، فى العاصمة الروسية موسكو.

وحرص "اليوم السابع" على استطلاع رأي نجوم الكرة المصرية فى نسخة المونديال التى أقيمت بروسيا على جانب التنظيم بالإضافة إلى رأيهم فى فوز المنتخب الفرنسى باللقب.

فرنسا بطل المونديال

ميدو: توازن فرنسا مفتاح التتويج

فى البداية أكد أحمد حسام "ميدو" نجم الكرة المصرية والمدير الفنى الأسبق للزمالك، إن تنظيم المونديال كان رائعاً من روسيا قائلا": تنظيم رائع وروسيا بلد متحضرة جداً.. فالأجواء فى المونديال من البداية للنهائة كانت رائعة".

تابع ميدو إن المنتخب الفرنسى نجح فى التتويج باللقب نظراً لوجود توازن كبيربصفوف الديوك فى الملعب حيث وصف المنتخب المتوج باللقب بأنه من أفضل المنتخبات التى تمتلك التوازن الذى يساعد على تحقيق الانتصارات.

ميدو

خالد جلال: التنظيم درس للجمهور قبل منافسات الدورى

فيما قال خالد جلال المدير الفنى الأسبق للزمالك، إنه فى البداية يجب إن يكون المونديال درسًا لنا فى مختلف جوانبه بداية من الجمهور والتنظيم الرائع للجانب الروسى، قائلا:"المونديال كان المتعة والجمهور لديه ثقافة تقبل الهزيمة والنقد ليس مثل ما يحدث عندنا للهدم، ولكن النقد كان بناءً لذلك أطلب جميع من يعمل بالرياضة الاستفادة مما حدث فى المونديال".

أوضح خالد جلال إن وجود كرواتيا فى النهائى كان نتيجة استحقاق كبير لما قدموه فى البطولة منذ بدايته، وإنه كان من الممكن في أي وقت أن يعود المنتخب الكرواتى ويخطف اللقب من فرنسا ولكن استغلال الديوك للفرص المتاحة رجح كفتهم بالفوز باللقب.

خالد جلال

شيتوس: لم أتوقع تتويج فرنسا باللقب قبل بداية المونديال

أما وائل رياض "شيتوس" نجم الأهلى السابق، فأوضح إنه لم يكن يتوقع إن يتوج المنتخب الفرنسى باللقب قبل بداية النسخة الحالية من المونديال وقال:"لم أتوقع من البداية إن فرنسا ستوج باللقب ولكن من خلال متابعتى لمنافسات كأس العالم بداية من مرحلة المجموعات تأكدت إن منتخب الديوك سيكون لها حظوظ كبيرة لما يقدمه فى المباريات من بداية المنافسات". 

عمارة: الشخصية كلمة السر في انتصارات كتيبة ديشامب

بينما أكد محمد عمارة نجم الأهلى السابق، إن الشخصية التى يمتلكها لاعبى المنتخب الفرنسى بقيادة مدربهم ديشامب كانت كلمة السر فى الانتصارات التى تحققت بالمونديال وأدت إلى تتويج الديوك باللقب للمرة الثانية فى تاريخهم.

تابع عمارة، إن الأداء الجماعى لمنتخب فرنسا منحها عامل كبير للتفوق فى منافسات المونديال كما أشاد بالمنتخب الكرواتى وما حققه فى المونديال بالوصول إلى النهائى الذى خسره من المنتخب الفرنسى.

كما أشاد عمارة بالشعب الروسى والتنظيم الرائع لمنافسات كأس العالم، حيث أوضح إن الجانب التنظيمى كان له دور كبير فى نجاح تلك النسخة من كأس العالم وظهور الحدث فى أفضل صورة.

محمد عمارة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة