نهائى كأس العالم بين فرنسا وكرواتيا فى عيون الصحافة العالمية.. صور

الأحد، 15 يوليو 2018 12:16 م
نهائى كأس العالم بين فرنسا وكرواتيا فى عيون الصحافة العالمية.. صور الصحافة العالمية تتحدث عن نهائى كأس العالم بين فرنسا وكرواتيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت مباراة فرنسا وكرواتيا فى نهائى كأس العالم، المحدد لها الخامسة مساء اليوم، بالعاصمة الروسية "موسكو" عناوين الصحافة العالمية.

البداية مع الصحافة الإسبانية وبالتحديد صحيفة "آس" الإسبانية التى عنونت، "فرنسا تواجه كرواتيا.. كرة القدم تختار الملك".

غلاف صحيفة اس الاسبانية
غلاف صحيفة اس الاسبانية

أما صحيفة "ماركا"، فوضعت صور نجوم منتخبى كرواتيا وفرنسا المحترفين فى الأندية الإسبانية على صدر غلافها الرئيسى، وعنونت، "من أجلكم سنلعب النهائى.. كأس العالم ستبقى فى الليجا".

غلاف صحيفة ماركا الاسبانية
غلاف صحيفة ماركا الاسبانية

وأضافت الصحيفة، "على الرغم من خروج منتخب إسبانيا من دور الـ16 فى كأس العالم، إلا أن مباراة اليوم تحمل النكهة الإسبانية فى ظل مشاركة 7 لاعبين من الليجا فى المباراة النهائية، مثل أنطوان جريزمان ولوكا مودريتش وصامويل أومتيتى".

وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من نادى برشلونة الإسبانى، "الحكم النهائى.. القوة الفرنسية تلعب على اللقب ضد الثورة الكرواتية".

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية
غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية

فى ذات الصدد، عنونت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، "بمساندة بلد بأكمله.. ديشامب وكيليان مبابى يبحثان عن ثانى ألقاب المونديال أمام منتخب كرواتيا القوى".

غلاف صحيفة ليكيب الفرنسية
غلاف صحيفة ليكيب الفرنسية

صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، عنونت، "فرنسيا تواجه كرواتيا فى نهائى لم يسبق له مثيل.. فرنسا تبحث عن النجمة الثانية والكروات لكتابة التاريخ.. معركة بين مبابى ومودريتش على الكرة الذهبية".

غلاف صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الايطالية
غلاف صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الايطالية








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة