العناية بالبشرة الدهنية بزيت الليمون والنعناع لمقاومة حب الشباب

الإثنين، 16 يوليو 2018 03:00 ص
العناية بالبشرة الدهنية بزيت الليمون والنعناع لمقاومة حب الشباب العناية بالبشرة
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالبشرة الدهنية خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة ونمو البكتيريا وتراكمها بسبب الأتربة والرطوبة، يجعل الكثير من الفتيات تبحث عن وصفات طبيعية وماسكات للاهتمام بجمالهن، والتخلص من حب الشباب لتجنب ظهوره على الوجه، وذلك وفقا لموقع beautymunsta.

 

ويعد حب الشباب من أكثر مشاكل البشرة المزعجة للسيدات والفتيات بسبب إعاقة وضعهم لمستحضرات التجميل، واضطرارهن لشراء أنواع معينة معالجة تناسب إفراط الزيوت فى البشرة بشكل كبير، ووفقا لموقع يمكنك الاهتمام ببشرتك والتخلص من هذه الحبوب.

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

 

زيت النعناع

زيت النعناع من أكثر الزيوت التى تفيد فى تطهير البشرة لأنه يحتوى على مواد طبيعية تفيد فى القضاء على البكتيريا، كما أنه يزيل الدهون المتراكمة فى مسام البشرة.

 

الطريقة

اخلطى 3 قطرات من زيت النعناع مع ملعقة من الصبار وامزجيهم جيدا ثم رطبى بهم البشرة وترك الماسك على الوجه لمدة 10 دقائق ثم شطف وجهك بالماء الفاتر جيدا، ويمكن تكرار هذا الماسك مرة فى الأسبوع للعناية بالبشرة بشكل مستمر، ولتحصلى على نتيجىة جيدة.

 

البشرة
العناية بالبشرة

 

زيت الليمون

يفيد زيت الليمون فى التخلص من البكتيريا الموجودة على البشرة بشكل كبير، كما أنه يحتوى على بعض عناصر مضادات الأكسدة، وهى العناصر التى تحافظ على شباب البشرة وتحد من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة حول الفم والعيون.

 

العناية بالجسم66
العناية بالبشرة

 

الطريقة

قومى بعمل ماسك من زيت الليمون ببعض من العسل النقى، وترطيب البشرة به، وتركه على وجهك حتى يجف او حتى نحو ربع ساعة ثم قومى بشطفه بالماء جيدا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة