توقيع اتفاقية بين سفارة هولندا واليونيسيف فى مصر لدعم تعليم الأطفال

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 11:36 م
توقيع اتفاقية بين سفارة هولندا واليونيسيف فى مصر لدعم تعليم الأطفال اليونيسيف
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 وقعت سفارة مملكة هولندا بالقاهرة اليوم الثلاثاء اتفاقية مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) فى مصر لدعم تعليم الأطفال وذلك بمقر السفارة .

وذكرت السفارة فى بيان اليوم ، أن الاتفاقية ، التى تبلغ قيمتها الإجمالية مليون يورو على مدى 18 شهراً ، ستسهم فى تحسين الوصول إلى التعليم الجيد لأكثر من 16000 طفل فى مرحلة ما قبل التعليم الابتدائى والأطفال الملتحقين بالتعليم الأساسى ضمن بيئة حماية أوسع.

وقال تسيرد هويكسترا ، القائم بالأعمال الهولندى فى مصر"إننا ملتزمون بشدة بالعمل مع شركائنا المحليين لتوفير الدعم الذى نحتاجه بشدة لأكثر الفئات ضعفاً فى مصر ، بما فى ذلك الأطفال اللاجئين والمهاجرين والمجتمعات المضيفة لهم " .

وأضاف أن الحصول على التعليم لجميع الأطفال يمثل أولوية قصوى بالنسبة لسياسة التنمية الدولية فى هولندا لافتا أن هذا المشروع سيوفر حزمة متكاملة لتحسين الوصول إلى التعليم ، وتعميم شواغل الحماية للأطفال اللاجئين والمهاجرين فى مصر خاصة فى محافظات الجيزة ، والقاهرة الكبرى ، والإسكندرية ، ودمياط ، بالإضافة إلى المحافظات التى يوجد بها اطفال المهاجرين واللاجئين ( البحيرة ، كفر الشيخ ، مرسى مطروح ، أسوان ، والبحر الأحمر.)









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة