صور.. توافد الجماهير على استاد برج العرب لحضور مباراة الأهلى وتاونشيب

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 06:12 م
صور.. توافد الجماهير على استاد برج العرب لحضور مباراة الأهلى وتاونشيب توافد الجماهير على استاد برج العرب
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توافد عدد كبير من الجماهير على استاد برج العرب بالإسكندرية، لحضور مباراة الأهلى وتاونشيب البتسوانى فى دورى المجموعات الأفريقى بالجولة الثالثة باستاد برج العرب بالإسكندرية .

 

وشهدت محيط الاستاد تواجدا أمنيا مكثفا وتفتيش الجماهير والتأكد من وجود تذاكر المباراة الأصلية، والتأكد من عدم دخول أية لافتات تحريضية أو أعلام مخالفة، بالإضافة إلى عدم دخول أية ألعاب نارية .

 

وكثفت قوات الأمن من تواجدها فى محيط استاد برج العرب لتأمين دخول الجماهير، وتعزيز الإجراءات الأمنية ووجود تشكيلات أمنية، مع وضع خطط أمنية لتأمين مسارات أتوبيس لاعبى الفريقين، خاصة النادى الضيف، حيث تم وضع الخطة الأمنية من خلال عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كل الطرق المؤدية إلى الاستاد، عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور، وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كل الإشغالات بمحيط الاستاد، ومنع أى شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة، كما كلفت إدارة البحث الجنائى بفحص المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد.

 

كما وجهت إدارة الحماية المدنية بنشر عناصرها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجى .كما اشتملت الخطة على وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد ومكان إقامة الفريقين، لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات .

 

وذلك بالإضافة إلى الأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزى والبحث الجنائى بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفورى والسريع فى حالة حدوث ما يهدد الأمن، مع التشديد على ألا يسمح بدخول أى شخص لحضور المباراة غير حاملى التذاكر والدعوات والمصرح لهم بالدخول وفقاً للكشوف الواردة من اتحاد الكره المصرى .

 

كما تم التنسيق مع إدارة الاستاد على تجهيز المحيط الخارجى للاستاد وكل بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة، وربطها مع غرفة المراقبة التليفزيونية، ومتابعة وتسجيل كل الأحداث من خلال تلك الغرفة .

 

806fab24-66d2-4714-bf34-b2992178209c
توافد الجماهير على استاد برج العرب

 

11678b34-33f5-42df-9b80-3447d2ba825f
توافد الجماهير على استاد برج العرب

 

c68d8a1d-e80a-45c7-8d40-e86664ec5037
توافد الجماهير على استاد برج العرب

 

f483902a-b5a7-495b-baf1-f23e66f9e943
توافد الجماهير على استاد برج العرب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة