أكرم القصاص - علا الشافعي

وصفات طبيعية بزيت الجرجير لتقليل ظهور التجاعيد بالبشرة

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 01:00 ص
وصفات طبيعية بزيت الجرجير لتقليل ظهور التجاعيد بالبشرة وصفات طبيعية
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتوافر فى البيت بعض الزيوت الطبيعية التى يمكن الاعتماد عليها لترطيب البشرة يوميا للحد من ظهور التجاعيد المبكرة التى تهاجم بعض الشابات فى سن مبكر بمجرد مرورهم بسن الأربعين، ووفقا لموقع levenrose توجد بعض الوصفات الطبيعية لنعومة بشرتك وتألقها.

الشعر 99
وصفات طبيعية 

 

1- زيت الجرجير:
 

يمكنك عمل ترطيب يومى من زيت الجرجير للبشرة فهو فعال أيضا لتغذية الجلد والحد من ظهور التجاعيد نظرا لأنه يحتوى على الكثير من مضادات الأكسدة التى تقلل من الخطوط الدقيقة على البشرة.

 الطريقة:

اخلطى 3 قطرات من زيت الجرجير مع ملعقة من الزبادى على البشرة، واتركيه نحو 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر، ويمكن تكرار هذه الوصفة مرتين اسبوعيا.

العناية بالبشررة
وصفات طبيعية 

 

2- زيت الليمون:
 

 زيت الليمون من الزيوت الاساسية فى استعادة جمال البشرة، خاصة بعد الأربعين، لأن هذا النوع من الزيت يحتوى على عناصر مبيضة تتخلص من الخلايا الميتة وتجدد البشرة مما يجعلها شابة باستمرار، كما ان زيت الليمون يحتوى على مواد مرطبة للجلد للحد من جفافه وتشققه.

الطريقة:
 

العنايةة بالملح
وصفات طبيعية 

 

ضعى بعض القطرات من زيت الليمون ، ضعي ملعقة صغيرة من العسل النقى والذى يساعد على تفتيح البشرة ونضارتها، كما أن هذا الخليط يمنحك ترطيب متضاعف بسبب العسل، قومى بمزج الخليط جيدا، ثم وزعيه على الوجه والرقبة بشكل منتظم، وبعد مرور نحو ربع ساعة قومى بغسل الوجه بالماء الفاتر، وهذه الوصفة يمكن تكرارها مرة على الاقل اسبوعيا لمدة شهرين لتحصلى على نتيجة جيدة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة