أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن الاهتمام بضم ريبيتش وجارى كاهيل

الأربعاء، 18 يوليو 2018 05:17 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن الاهتمام بضم ريبيتش وجارى كاهيل ريبيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى من التعاقد مع الكرواتى أنتى ريبيتش مهاجم أينتراخت فرانكفورت، بالرغم من عقده الذى يستمر حتى 2021 مع الفريق الألمانى.

مانشستر يونايتد يبدأ فى مفاوضات لضم ريبيتش

ذكر موقع "ترانسفير ماركت"، ان مانشستر يونايتد الإنجليزى فتح مفاوضات مع إدارة آينتراخت فرانكفورت الألمانى لضم المهاجم الكرواتى انتى ريبيتش، بعد أداءه المذهل فى نهائيات كأس العالم التى أقيمت خلال الفرتة من 14 يونيو الماضى إلى 15 يولو الجارى فى روسيا، والتى فاز فيها المنتخب الكرواتى بالمركز الثانى للمرة الأولى فى التاريخ.

ريبيتش
ريبيتش

وأشار الموقع إلى أن مانشستر يونايتد ليس أول المهتمين بالتعاقد مع ريبيتش، إذ أن نادى بايرن ميونخ الألمانى وبوروسيا دورتموند الألمانى وتوتنهام هوتسبير الانجليزى، أعلنوا اهتمامهم بالتعاقد مع المهاجم الكرواتى خلال الأيام الماضية.

وكان آينتراخت فرانكفورت قد تعاقد للتو مع أنتى ريبيتش فى صفقة قيمتها 2 مليون يورو فقط، قادما من فيورنتينا الإيطالى.

مانشستر يونايتد يستهدف ضم جارى كاهيل
 

وعلى صعيد أخر ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الانجليزية، أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، يستهدف ضم جارى كاهيل مدافع تشيلسى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.جارى كاهيل

جارى كاهيل

وأشارت الصحيفة إلى أن انتقال كاهيل لصفوف مانشستر يونايتد، محتملا للغاية بعد أن بدأ تشيلسى فى مفاوضات مع يوفنتوس الإيطالى، لضم مدافعهم دانيلى روجانى.

ويرى البرتغالى جوزيه مورينيو أن جارى كاهيل سيشكل طفرة كبيرة فى دفاع مانشستر يونايتد حيث أنه يعلم اسلوب لعبه جيدا لكونه تولى تدريبه فى صفوف البلوز قبل 4 سنوات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة