حى الهرم يكثف حملاته لمواجهة الإشغالات والبناء المخالف

الأربعاء، 18 يوليو 2018 02:54 م
حى الهرم يكثف حملاته لمواجهة الإشغالات والبناء المخالف بناء مخالف - أرشيفية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن حى الهرم، برئاسة اللواء ابراهيم عبد العاطى، حملات مكثفة استهدفت الإشغالات والبناء المخالف ورفع المخلفات والقمامة فى عدد من المناطق التابعة للحى.
 
جاء ذلك بناء على توجيهات من اللواء  كمال الدالي، محافظ الجيزة، واللواء علاء الهراس، نائب المحافظ لشؤون الأحياء، بضرورة المتابعة اليومية والمستمرة لكل ما يهم المواطن في الشارع وإزالة كل أسباب الشكاوى، وإعلاء كلمة القانون.
 
ونظم حى الهرم حملة مكبرة فى منطقة الطوابق حيث تم رفع عدد أكثر من 500 كرسى وترابيزة من المقاهى المخالفة التى تتعدى على حرم الطريق العام.
 
كما رفع الحى عدد من الكراسى والترابيزات من أحد الكافيهات بعد ورود شكاوى من المواطنين الذين يتضررون منه، وتم إيداع المضبوطات فى مخازن الحى.
 
وفى إطار مكافحة أعمال البناء المخالف، قام حى الهرم بفك شدات أعمدة خشبية من تقسيم أم كلثوم بالمطبعة – فيصل، كما تم وقف أعمال البناء وفك شدات خشبية بشارع مسجد التوحيد، بالإضافة إلى ازالة أدوار مخالفة من العقار 55 بشارع المريوطية – هرم.
 
وقامت إدارة  الإنارة بأعمال صيانة للكشافات وأعمدة الإنارة والولاعات فى منطقة مساكن الأهرام ومنطقة كفر الجبل، وصيانة ولاعة نفق فيصل، وشارع احمد راسخ وتقاطعه مع المريوطية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة