شيك وبسيط والشورت.. استايلست تعلق على إطلالة محمد صلاح فى المالديف

الخميس، 19 يوليو 2018 06:00 م
شيك وبسيط والشورت.. استايلست تعلق على إطلالة محمد صلاح فى المالديف محمد صلاح
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر لاعب المنتخب المصرى وفريق ليفربول الإنجليزى محمد صلاح خلال اليومين الماضيين ليحتل حديث معجبيه على مستوى مصر والعالم من خلال نشر صوره عبر موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، وهو يقضى أجازته بجزر المالديف، وحملت صوره أكثر من شكل بأكثر من إطلالة على البحر، وهو يرتدى ملابس البحر، وحول اطلالة صلاح على شاطئ  المالديف تابع السطور التالية..

تقول الاستايليست أميرة عبد المنعم أن ارتداء محمد صلاح للطاقية جاء انيقا واختيارا موفقا خاصة ان اللون البيج الفاتح موضة خلال هذا الصيف بالنسبة لطاقية البحر والمصايف.

محمد صلاح2222
محمد صلاح

 

وحول ارتداء صلاح لشورت او مايوه البحر ، فقالت أميرة عبد المنعم، إن المايوه سواء الأخضر أو الذى يحمل الوان متعددة  موضة، مضيفة لكن المايوه الأخضر أكثر أناقة وشياكة، خاصة أن الألوان الصارخة مثل الاخضر والأصفر والبرتقالى تعد موضة لمايوهات الرجال، وهو ما حرص اللاعب الدولى على الاهتمام به.

وتوضح الاستايليست أميرة عبد المنعم  أن صلاح لم يرتد حذاء البحر مما يعبر عن عدم التكلف ويتماشى مع طبيعته البسيطة، ففضل أن يظهر حتى خلال التصوير بشكله الطبيعى خلال التمشية على الشاطئ، مضيفة أن عدم ارتداء صلاح لتيشيرت هو ما يناسب الشاطئ، فالرجال لا يتحتم عليهم لبس اى تيشيرت على البلاج وبالتالى فهو قام بالشىء المناسب للجو المحيط به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة