أكرم القصاص - علا الشافعي

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

الخميس، 19 يوليو 2018 05:12 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية هازارد ونيمار
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ عمالقة أوروبا فى الصراع من جديد منذ افتتاح سوق الانتقالات الصيفية الجارية، إذ يتنافس كبار القارة العجوز لخطف الصفقات من أجل تدعيم الصفوف والتغلب على الثغرات التى ظهرت الموسم المنصرم، وحسم الصفقات التى تعطلت خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الانجليزية، أن ليفربول الانجليزى وافق على دفع مبلغ 67 مليون جنيه استرلينى للتعاقد مع البرازيلى اليسون حارس مرمى روما الإيطالى، وأشارت تقارير الصحف فى إنجلترا إلى أن الصفقة تمت بالفعل ويتبقى فقط الإعلان الرسمى عن التوقيع.

اليسون
اليسون

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، ان البلجيكى تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسى الانجليزى، بدأ فى البحث عن منزل بالعاصمة الإسبانية مدريد، تمهيدا للانتقال لصفوف ريال مدريد الإسبانى، بعد تقدم مفاوضات الفريق الملكى مع البلوز.

كورتوا
كورتوا

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الانجليزية، ان الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، يرغب فى العودة لصفوف يوفنتوس الإيطالى، وأن صديقه الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم السيدة العجوز يعمل على إقناعه بالانتقال لتورينو.

بوجبا
بوجبا

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ريال مدريد الإسبانى فى مفاوضات متقدمة مع تشيلسى الانجليزى بشأن التعاقد مع المهاجم البلجيكى إيدين هازارد، وكان اللاعب  قد أبدى رغبته فى الانتقال للفريق الملكى أكثر من مرة خلال الأشهر القليلة الماضية، وكان أخرها عقب انتهاء منافسات كأس العالم.

هازارد
هازارد

وعلى صعيد أخر أشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن تياجو الكانتارا لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى طلب من إدارة الفريق البافارى السماح له بالعودة لصفوف برشلونة الإسبانى، الذى يرغب فى استعادته لتعويض رحيل النجم أندريس انييستا الذى انتقل للدورى اليابانى.

تياجو
تياجو

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن والد النجم نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، أخبر إدارة ريال مدريد الإسبانى، أن نجله سعيد فى صفوف الفريق الباريسى ولا يرغب فى الانتقال لسانتياجو برنابيو.

نيمار
نيمار

وأضافت الصحيفة، مؤكدة أن إدارة نابولى الإيطالى أبدت رغبتها فى ضم الفرنسى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى، الذى يأمل فى العودة للتدريب تحت قيادة مدربه السابق فى الفريق الملكى كارلو أنشيلوتى.

بنزيما
بنزيما

وعلى صعيد أخر ذكرت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة ميلان الإيطالى وافقت على انتقال المدافع المخضرم بونوتشى إلى باريس سان جيرمان الفرنسى، ولكن اللاعب أكد أنه يحتاج بعض الوقت للتفكير قبل اتخاذ قراره النهائى بشأن اتمام الانتقال.

بونوتشى
بونوتشى

وذكرت صحيفة "كوريرو ديلو سبورت" الإيطالية، ان كارلو أنشيلوتى مدرب نابولى الإيطالى طلب من إدارة النادى التعاقد مع الأرجنتينى أنخيل دي ماريا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، لاستكمال بناء فريقه استعدادا للموسم الجديد.

دى ماريا
دى ماريا

وعلى صعيد أخر ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، يرغب فى عقد صفقة مزدوجة من بايرن ميونخ الألمانى، حيث أنه يريد ضم الثنائى الفرنسى تياجو الكانتارا والبولندى روبرت ليفاندوفسكى.

ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

من ناحية أخرى يرغب المدرب البرتغالى فى التعاقد مع جارى كاهيل مدافع تشيلسى الانجليزى، ومن المتوقع أن يتم عقد الصفقة بسهولة فى حال تعاقد البلوز مع دانيلى روجانى من يوفنتوس الايطالى.

جارى كاهيل
جارى كاهيل

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة