مناشدة لمحافظ الجيزة بالرقابة على سائقى السرفيس لعدم الالتزام بالتعريفة بالوراق

الخميس، 19 يوليو 2018 07:00 ص
مناشدة لمحافظ الجيزة بالرقابة على سائقى السرفيس لعدم الالتزام بالتعريفة بالوراق موقف سيارات السرفيس - أرشيفية
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ يحيى العقيلى، من أهالى الوراق، شكوى إلى اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، بسبب عدم التزام سائقى السرفيس بالتعريفة الجديدة التى حددتها المحافظة بعد تحريك أسعار الوقود.

 

وقال القارئ، من خلال رسالته إلى صحافة المواطن: "بعد قيام المحافظ بتتبع التزام السائقين من عدمه بالتعريفة التى تم تحديدها فى زيارته للوراق ووضعت تلك التعريفة فى موقف السيارات فى لوحة، ثم بعد أيام قليلة وبعد انتهاء زيارة المحافظ تم إزالة هذه اللوحة وقام السائقون برفع الأجرة مرة أخرى".

 

وأوضح القارئ: "على سبيل المثال قام سائقو خطوط التحرير والمؤسسة والجيزة برفع الأجرة من جنيهين ونصف إلى ثلاثة جنيهات، علمًا بأنه يوجد ثلاثة مواقف بالوراق الأول بشارع النيل بالقرب من قسم شرطة الوراق والثانى عند سنترال الوراق والثالث عند ملف السيما علاوة على موقف عشوائى عند مستشفى معهد الأبحاث بشارع النيل".

 

وطالب القارئ ضرورة الرقابة الدورية من قبل المرور والمحافظة، حتى يلتزم السائقون بتعريفتهم المحددة وعدم استغلال الركاب.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة