3 سيناريوهات تنتظر الأهلى لمواجهة عروض وليد أزارو

الإثنين، 02 يوليو 2018 09:56 م
3 سيناريوهات تنتظر الأهلى لمواجهة عروض وليد أزارو وليد أزارو مهاجم الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع نادي هيبى فورتون الصينى، عرضه المالى للتعاقد مع المغربى وليد أزارو، هداف الدورى المصرى ونجم النادى الأهلى، إلى 10 ملايين دولار، بما يتخطى 180 مليون جنيه مصرى.

أزارو تألق بشكل كبير خلال الموسم الماضى وبعدما كان يواجه سوء حظ كبير فى بداية مشواره إلا أنه أصبح هدافا للدورى المصرى برصيد 18 هدفا.

وتلوح فى الأفق ثلاثة سيناريوهات أمام لجنة الكرة بالأهلى للتخلص من هذه الأزمة ونستعرضها فى السطور التالية ..

1_ قبول العرض الصينى

السيناريو الأول يتمثل فى موافقة النادى الأهلى على رحيل وليد أزارو استناداً لضخامة العرض المادى من النادى الصينى مع الاستفادة بالمبلغ فى التعاقد مع ثنائى هجومى قوى لتعويض رحيل المهاجم المغربى مثلما حدث فى وقت سابق مع الجابونى ماليك إيفونا الذى رحل عن الأهلى بعد موسم واحد لنادى صينى أيضاً مقابل 8 ملايين دولار .

2_ رفض العرض

السيناريو الثانى يتمثل فى رفض الأهلى العرض الصينى وإعلان رغبته فى الحفاظ على القوام الأساسى للفريق الأحمر بحثاً عن تحقيق لقب دورى أبطال أفريقيا الغائب عن الخزائن الأهلاوية منذ 2013 .

3_ تأجيل العرض للميركاتو الشتوى

ويبدو الحل الأقرب لأرض الواقع هو السيناريو الأخير بإبلاغ النادى الصينى بالموافقة على العرض ولكن مع تأجيل تنفيذه ليناير المقبل بحيث يكون الفريق الأحمر قد انتهى من مشاركته الأفريقية بدورى الأبطال ويستطيع أيضا الاستفادة بالعرض المادى المغرى .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة