اليوم.. انطلاق فاعليات الدورة الـ70 للملتقى العالمى السنوى للشباب بالغردقة

الإثنين، 02 يوليو 2018 02:21 ص
اليوم.. انطلاق فاعليات الدورة الـ70 للملتقى العالمى السنوى للشباب بالغردقة الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم مؤسسة "أيسيك –AIESEC الشباب الأكبر حول العالم" اليوم الإثنين الدورة الـ70 للملتقى العالمي السنوى للشباب بأحد فنادق مدينة الغردقة، وذلك تحت رعاية رئاسة الجمهورية ووزارة الشباب والرياضة.
 
ومن المقرر أن تفتح فاعليات الملتقى الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، وعبد الرحمن أيمن رئيس مؤسسة AIESEC - أيسيك العالمية، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، وبحضور المئات من الشباب من أكثر من 120 دولة وذلك فى الفترة من اليوم 2 يوليو حتى 8 من الشهر الجارى .
 
وتدور مناقشات الملتقى حول ثلاثة موضوعات رئيسية تؤثر على عالم اليوم وهم الاستدامة، وريادة الأعمال، والتنوع، وتوظيف الشباب.
 
كما يخضع المشاركون فى الملتقى الشباب لورش عمل لبناء القدرات من أجل تطوير مهاراتهم القيادية والناعمة.
 
و تستضيف مصر للمرة الثانية الملتقى، حيث يقدِم للحضور الثقافة والضيافة المصرية ، التي تهدف إلى احتضان والاحتفال بالثقافات المختلفة من جميع أنحاء العالم.
 
من جانبه قال عبد الرحمن أيمن، أول رئيس مصرى لمؤسسة أيسيك –AIESEC الدولية انهم فخورون  باستضافة الملتقى السبعين ل أيسيك –AIESEC في مصر، فإستضافة هذه المؤتمرات فى مصر يساهم في ترويج مصر كمنصة فعالة في مجالات الإستثمار ومجالات التواصل بين قادة الأعمال والشركات الناشئة والباحثين عن عمل.
 
وأضاف فى بيان للمؤسسة أنهم يتطلعون قدمًا لاستعراض الثقافة المصرية الغنية والضيافة المصرية المميزة أمام الحضور من مختلف دول العالم، وذلك بهدف الاحتفاء بثقافات مختلفة من حول العالم.“
 
وأوضح أنه تم تصميم أنشطة الملتقى العالمي لهذا العام بهدف مناقشة أهم القضايا التى تؤثر على العالم ولتتلاءم مع احتياجات الحضور من ممثلى منظمات AIESEC - أيسيك حول العالم، رواد الأعمال، وأهم اللاعبين الفاعلين على الساحة الدولية.
 
إحدى أهم الفعاليات لهذا العام هى ”القرية العالمية“، حيث تقوم كل دولة بعرض ثقافتها من خلال عرض الزى التقليدى، المأكولات، الموسيقى والثقافة الشعبية، إلى جانب نشر الوعي بأهم التحديات والقضايا التى تواجه كل دولة. 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة