فيديو.. عضو بمركز الأزهر للفتوى لـ"ست الحسن": "لا يحق لأى زوج أن يضرب زوجته"

الإثنين، 02 يوليو 2018 04:09 م
فيديو.. عضو بمركز الأزهر للفتوى لـ"ست الحسن": "لا يحق لأى زوج أن يضرب زوجته" الشيخ عبد الله سلامة عضو مركز الأزهر العالمى للفتوى الإليكترونية
كتب سمير حسنى - ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ عبد الله سلامة عضو مركز الأزهر العالمى للفتوى الإليكترونية، إن "وحدة لم الشمل" بالمركز هدفها الرئيسى الحفاظ على الأسرة المصرية بكل أفرادها، مشددًا فى الوقت ذاته على أن الوحدة لن تكون أداة لوقوع ضرر نفسى على أى فرد من أفراد الشعب المصرى.

 

من جانبها، قالت هبة إبراهيم عضو مركز الأزهر العالمى للفتوى الإليكترونية، فى لقاء ببرنامج "ست الحسن"، والذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، ويذاع على قناة ON Live، أن المركز لديه إمكانيات كثيرة فى الرد على الفتاوى، مبينة أن أعضاء المركز تدربوا على يد أساتذة من هيئة كبار العلماء.

 

وناشد الشيخ عبد الله سلامة عضو مركز الأزهر العالمى للفتوى الإليكترونية، بالتواصل مع "وحدة لم الشمل"، عند حدوث أى خلافات زوجية، وعدم تدخل أى طرف من الأطراف العائلية حتى لا تتعكر صفو الحياة الزوجية بين الطرفين وتزداد المشاكل، مؤكدا على عدم حق الزوج فى ضرب زوجته قائلا: " لا يحق لاى زوج ان يضرب زوجته، مستشهدا بقول السيدة عائشة رضى الله عنها، بأن رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يضرب أحدا قط".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة