ميناء دمياط يدرب 500 طالب جامعى خلال الأجازة الصيفية (صور)

الإثنين، 02 يوليو 2018 03:01 م
ميناء دمياط يدرب 500 طالب جامعى خلال الأجازة الصيفية (صور) تدريب شباب الجامعات
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل ميناء دمياط اليوم أكثر من 500 طالب وطالبه، من مختلف الكليات والجامعات المصرية من معظم التخصصات ، وذلك تمهيداً للبدء فى توزيعهم على إدارات الهيئة بأنواعها وذلك لأداء فترة التدريب الصيفى لطلبة الكليات والجامعات، والذى يبدأ إعتباراً من أول يوليو 2018، يأتى ذلك فى إطار إهتمام هيئة ميناء دمياط، بتعظيم دورها فى المشاركة المجتمعيه وخدمة المجتمع المحيط.

يأتى ذلك فى ضوء إهتمام الطلاب بأداء هذا التدريب لدى هيئة الميناء، لما يحققه لهم من إستفادة كاملة بالحصول على معلومات قيمه فى كل المجالات . 

وكان فى إستقبال وفود الطلاب أعضاء إدارة العلاقات العامة والإعلام والتدريب والأمن والتنظيم والإدارة، حيث قدموا للطلاب الأفلام التسجيلية التى تظهر دور وأنشطة الميناء فى مختلف المجالات، واستمع الطلاب إلى كلمة ترحيب وفكرة عامة عن الميناء من مدير عام العلاقات العامة، ثم إيضاح فكرة التدريب وطبيعته وتوجيهاته .

حضر اللقاء الربان طارق شاهين نائب رئيس الهيئة، والذى رحب بالطلبه وأوضح حرص الميناء على تفعيل المشاركة المجتمعية، وفى نهاية اللقاء أجاب مدير عام التنظيم والإدارة عن إستفسارات الطلاب بشأن العملية التدريبيه، ثم تم توزيعهم على الإدارات تمهيداً لبدء عملية التدريب الصيفى .

 

التدريب الصيفى لشباب الجامعات بميناء دمياط (1)
التدريب الصيفى لشباب الجامعات بميناء دمياط

 

التدريب الصيفى لشباب الجامعات بميناء دمياط (2)
التدريب الصيفى لشباب الجامعات بميناء دمياط 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة