اخبار يوفنتوس اليوم عن إشادة كريستيانو رونالدو بالسيدة العجوز من الصين

الجمعة، 20 يوليو 2018 07:43 م
اخبار يوفنتوس اليوم عن إشادة كريستيانو رونالدو بالسيدة العجوز من الصين كريستيانو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي الجديد، أنه انضم إلى واحد من أعظم الفرق في التاريخ.

كريستيانو رونالدو يتحدث عن يوفنتوس

كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الجديد
كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الجديد

وانتقل كريستيانو رونالدو هذا الأسبوع إلى  يوفنتوس قادما من ريال مدريد فى صفقة قياسية بقيمة 112 مليون يورو.

وقال كريستيانو رونالدو فى تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" أثناء تواجده فى الصين للترويج لإحدى شركاته: "لقد وقعت لمدة أربع سنوات مع يوفنتوس ، أنا سعيد للغاية وراضى لأنهم واحد من أعظم الفرق فى التاريخ".

أضاف: "اللعب هناك شئ رائع بالنسبة لى، أتمنى أن أبدأ بشكل جيد وأن أحقق أهدافًا مهمة أريد أن أسعد الجماهير الإيطالية ، وهذا هو هدفى ".

يوفنتوس يجد بديل ساندرو

ساندرو لاعب يوفنتوس
ساندرو لاعب يوفنتوس

يبحث نادي يوفنتوس الإيطالي، التعاقد مع ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك تحسبا لرحيل أليكس ساندرو الوشيك عن النادي.

وأشارت تقارير صحفية إيطالية، إلى وجود مفاوضات من جانب نادى يوفنتوس الإيطالي مع الإسباني خوان بيرنات لاعب بايرن ميونخ الألماني، من أجل تعويض رحيل ساندرو المتوقع.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، ان مسئولي نادي يوفنتوس دخلوا في مفاوضات جادة مع اللاعب، ليكون بديل أليكس ساندرو القريب من الرحيل عن السيدة العجوز، بسبب إغراءات نادى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت تقارير فرنسية قد ذكرت مؤخرا أنه تم الاتفاق على بيع ساندرو إلى سان جيرمان مقابل 40 مليون يورو.

رونالدو يساهم فى بيع يوفنتوس جميع التذاكر

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس
كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس

أعلن نادى يوفنتوس الإيطالي عن بيع جميع التذاكر الموسمية فى الموسم الجديد 2018 – 2019، وسط معدلات تجديد مرتفعة جدا خلال وقت قصير.

قال بيان نادى يوفنتوس إنه تم تجديد 25300 تذكرة موسمية بنسبة 95 % مثل الموسم الماضى، بالإضافة إلى 4000 ألاف تذكرة أخرى تم بيعها مع إستقطاب أعضاء جدد، الأمر الذى يعنى عدم وجود مبيعات تذاكر خلال مباريات الفريق هذا الموسم.

وقال موقع "كالتشيو نيوز24" الإيطالى أن يوفنتوس ربح 30 مليون يورو من مبيعات التذاكر على الرغم من ارتفاع أسعارها بنسبة 30 %، والأمر يعود إلى تعاقد النادى مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني فى صفقة قوية لصالح اليوفى مقابل 105 ملايين يورو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة