أكرم القصاص - علا الشافعي

السيسي للسودانيين: "والله لن تروا من مصر إلا كل طيب"

الجمعة، 20 يوليو 2018 11:21 ص
السيسي للسودانيين: "والله لن تروا من مصر إلا كل طيب" الرئيس عبد الفتاح السيسى
الخرطوم- محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 
أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن سعادته بتواجده وسط أهلنا في السودان، مضيفاً:"بفضل الله أيدينا ممدودة ليكم ونستطيع معاً أن إحنا نفعل الكثير".
 
وأشار الرئيس خلال لقاءه قادة الرأى والفكر بالمجتمع السودانى، بمقر إقامته فى الخرطوم، إلى أن تعاون مصر والسودان معاً يحقق الكثير.
 
وأوضح الرئيس، أن المشاكل أمر وارد بين الدول لكننا لا بد أن نتغلب عليها، موضحاً أن عيننا يجب أن تكون على الهدف الأسمى وهو استمرار العلاقة الاستراتيجية والتاريخية بين البلدين.
 
وقال الرئيس:" والله لن تروا دائماً من مصر إلا كل شئ طيب.. هذا ليس كلام لدغدغة المشاعر.. إحنا صادقين وربنا هيحاسبنا على كل كلمة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد السوداني

ونحن نحبك وآمالنا فيك لا حدود لها

ثق يافخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ان ملايين السودانيين يعقدون الكثير من الآمال في شخصكم وأقولها وانا مسؤل عنها والله نثق بك أكثر من ثقتنا في قيادتنا والحزب الحاكم في وطننا لقد رأينا بأم اعيننا نحن البسطاء وليس النخب والطامعين في كعكة الحكم في السودان رأينا مدى صدقك ووطنيتك وتجردك وانتماءك لمصلحة شعب مصر العظيم الذي نتمى له كل الخي ونسأل الله القدير ان يغتدي بك كل القادة العرب لك الف تحية وحب واحترام ومعزة ونسأل الله ان يوفقك ويسدد خطاك ... الأسد قاهر الخرفان وجماعتهم الهلامية الارهابية

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف فيصل محمد

رءيس عظيم

السيسي رءيس عظيم لامه عظيمه ...ربنا يحفظك لمصر ولوادي النيل يا امل الامه .... سوداني يحب السيسي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة