انسى الكركبة.. 5 حيل لتنظيم منزلك وإضافة لمسة جمالية

السبت، 21 يوليو 2018 06:00 ص
انسى الكركبة.. 5 حيل لتنظيم منزلك وإضافة لمسة جمالية تنظيم المنزل
إسراء الشرباصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيرا ما تعانى ربات البيوت من"الكركبة" فى المنزل ولكن يمكنك ترتيب هذه الأشياء بسهولة مع إضافة لمسة جمالية لمنزلك، وذلك من خلال اختيار طريقة ترتيبها وهو ما نوضحه فى السطور التالية نقلا عن موقع "lifeasmama".

1

تعليق ترابيزة المكواة على شماعة مزخرفة

كثيرا ما تتسب ترابيزة المكواة فى كركبة المكان فيمكنك بسهولة تعليقها على شماعة مزخرفة وبالتالى التخلص من الكركبة بالإضافة إلى لمسة جمالية لديكور منزلك.

2

تخزين الغسول فى زجاجة

بدلا من زجاجات غسول الفم أو اليدين البلاستيكية والتى غالبا ما يسهل سكبها بجانب شكلها غير الأنيق يمكنك بسهولة تخزين الغسول فى زجاجة شكلها لطيف ومحكمة الغلق ووضعها فى حمامك لضمان عدم سكبها والقضاء على تشويه منظر حمامك.

3

وضع فرش الماكياج فى سلة صغيرة

سلة صغيرة على تسريحة غرفة النوم لوضع جميع فرش الماكياج الخاصة بك فيها كفيلة لتنهى كركبة التسريحة من الفرش، بجانب أنها تنجز فى الوقت لتوفيرها وقت بحثك عن الفرشة التى تناسب ما تفعليه، كما أنها تضيف لمسة جمالية لغرفتك.

4

تخزين ورق التغليف فى سلة

ورق التغليف أو الأوراق التى تحتاجينها فى منزلك تكون على هيئة لفافة أو "روول" يمكنك جمعها فى سلة جميلة لتعطى لمسة جمالية لمطبخك بالإضافة إلى الانتهاء من كركبة هذه اللفافات فى أماكن مختلفة.

5

عرض العطور على "ستاند" دائرى

يمكنك وضع العطور على حامل أو "ستاند" دائرى بشكل منظم لتضيف لتسريحتك لمسة جمالية بأشكال زجاجات العطور المختلفة بالإضافة لمنع تسببها فى الكركبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة