محمد الباز يكشف تفاصيل جديدة فى قضية نسب الطفلة ديالا

السبت، 21 يوليو 2018 11:05 م
محمد الباز يكشف تفاصيل جديدة فى قضية نسب الطفلة ديالا الإعلامى محمد الباز
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى محمد الباز تفاصيل جديدة فى قضية نسب الطفلة ديالا إلى الفنان التشكيلى عادل السيوى، من الكاتبة سماح إبراهيم عبد السلام، حصل عليها من محمد مدحت رئيس الشئون القانونية بالمعمل الصادر منه التحاليل الخاصة بالطفلة.

 

وأكد "الباز"، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، أن البرنامج تواصل مع مدير الشئون القانونية للمعمل المسئول عن الفحوصات، وأكد له أن النتائج التى بحوزة الفنان التشكيلى المنسوبة إلى المعمل غير صحيحة ولم تصدر عن المعمل ذاته.

 

وأضاف "الباز"، أن مدير الشئون القانونية أكد قدوم عادل السيوى والطفلة ديالا لإجراء تحليل الـ"dna"، وبعد أخذ العينات تبين عدم اكتفائها ما دفع إدارة المعمل إلى الاتصال به وإخباره بضرورة القدوم مرة ثانية للحصول على عينة أخرى لعدم اكتمال العينات الأولى، فما كان من "السيوى" إلا أنه لم يأتِ وبعد تكرار الاتصال عليه وعدم رده على الهاتف قمنا بتحرير محضر رسمى بقسم شرطة العجوزة نثبت فيه ما حدث.

 

وبحسب مقدم البرنامج، استكمل مدير الشئون القانونية للمعمل حديثه قائلاً: "فوجئنا بعد ذلك بقدوم عادل السيوى ومعه نتائج تحاليل منسوبة للمعمل بما يتنافى مع الحقيقة تماماً ما دعانا لإخباره بأن هذه النتائج لم تصدر من معملنا مطلقاً وقمنا بتحرير محضر آخر".

 

وطالب الإعلامى محمد الباز المسئولين بإدارة المعمل بضرورة إصدار بيان يوضح حقيقة واقعة المستندات التى يرتكز عليها الفنان التشكيلى عادل السيوى فى قضية نفى نسبه من الطفلة ديالا بناء على تقرير صادر من المعمل، فى الوقت الذى ينفى فيه المعمل صدور أية تحاليل عنه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة