أكرم القصاص - علا الشافعي

إيناس عز الدين: دورى فى فيلم "خسسنى شكرا" بعيد عن الكوميديا

الأحد، 22 يوليو 2018 04:00 ص
إيناس عز الدين: دورى فى فيلم "خسسنى شكرا" بعيد عن الكوميديا ايناس عز الدين
مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت الفنانة إيناس عز الدين من تصوير عدد كبير من مشاهدها فى فيلم "خسسنى شكرا" الذى تعاقدت عليه منذ فترة ويشارك فى بطولته الفنان مدحت تيخة وسامى مغاورى وأيمن قنديل ونيرمين ماهر وحمادة بركات وأوتاكا وإخراج وائل عبدالقادر .

إيناس قالت لـ"اليوم السابع" إنها تشارك فى هذا العمل بدور" سمر" ويبتعد عن الكومديا ومختلف عن ما قدمته من قبل ذلك، مشيرة إلى أنها تراهن عليه بقوة عند طرحه فى السينمات، وأن الفيلم يعد العمل الثالث لها فى السينما بعد فيلم "وش سجون" وفيلم "جمهورية إمبابة".

7547b4a8-8fba-444e-b2a6-270393fcb7d9
 

 

67141a71-2fec-4256-97b7-6e9959ef57cf
 

 

ايناس
 

الفيلم يدور فى إطار لايت كوميدى عن مشاكل الحياة، وإسقاطات عن "الجيم" والسيدات اللاتى يعانين من السمنة، وأخريات يتميزن بقوام مثالى.

إيناس عز الدين تنتظر عرض الجزء الثانى من مسلسل "أفراح إبليس" بطولة جمال سليمان، محمود عبد المغنى، صابرين، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندى، عفاف رشاد، تامر ضيائى، عمرو صحصاح، نادية رشاد، ضياء الميرغنى، ماجد الشريف، هنادى هانى مهنى، تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، ومن إنتاج لؤى عبد الله، إخراج أحمد خالد أمين.

ويتطرق العمل إلى قصة جديدة وهى الخلايا النائمة لجماعة داعش فى الصعيد، وكيف يعملون على تجنيد الشباب، وكان الجزء الأول قد عرض عام 2009، وحقق نجاحًا كبيرًا، ودارت أحداثه حول "همام" جمال سليمان رجل الأعمال الصعيدي، الذى يقع فى غرام الخادمة "دهب" بعدما أحضرتها زوجته جملات لتعطف عليها، وفى نفس الوقت يحاول السيطرة على تجارة الحديد من خلال علاقاته بشخصيات مهمة فى القاهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة