أكرم القصاص - علا الشافعي

فى إسبانيا

المصرى محمد شعبان يحصل على المركز الخامس ببطولة العالم لكمال الأجسام

الأحد، 22 يوليو 2018 04:19 م
المصرى محمد شعبان يحصل على المركز الخامس ببطولة العالم لكمال الأجسام محمد شعبان
كتب - محمد سعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
حصل النجم محمد شعبان عبدالحميد على المركز الخامس عالميا في بطولة العالم لكمال الأجسام، المقامة في pig mann neutruan للمحترفين في مدينة أليكانتي بإسبانيا، والتي تبعد ساعتين عن العاصمة مدريد .
 
وظهر  اللاعب محمد شعبان بشكل وأداء مشرف أبهر الحكام وبعد تدريبات شاقة طوال الفترة الماضية، استطاع محمد شعبان أن يظفر بالمركز الخامس عالميا ويحصد ميدالية من البطولة .
 
وصرح اللاعب المصري محمد شعبان لليوم السابع بأنه رغم الصعوبات التى واجهته قبل البطولة إلا أنه تخطاها من أجل ان يرفع اسم مصر ويشرف بلده .
 
وقال إن المستوى الذي ظهر به كان يؤهله على الأقل للمركز الثالث على البطولة ولكنه حصل على المركز الخامس لأنها البطولة العالمية الأولى له، وأضاف أنه فخور بمشاركته في البطولة ويحمد الله على المركز الذي حققه ووعد بأن يظهر بمستوى أفضل وأن يكون في المراكز الأولى خلال البطولات القادمة .. التى ستقام بعد شهربن في اوروبا .
 
الجدير بالذكر ان محمد شعبان من مواليد قرية تلمعصرة مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية .. وشارك لاول مرة في بطولة بدوله الكويت وهي بطوله مستر اولمبيا للهواه وحصل فيها علي المركز التاني .. ونظرا لرغبته في التحدي والتفوق بأن يكون رقم ١ ..  شارك في بطوله ارنن كلسيك في جنوب إفريقيا وتحديدا في العاصمة، وحصل على المركز الأول بعدها لعب على لقب بطل الأبطال في نفس الفترة في جنوب افريقيا وحصل على المركز الثاني وفي عام ٢٠١٧ لعبش بطولة ارنن دكلسيك اوربا وحصلش على المركز الثالث ، وشارك بعدها في بطولة دبي لكمال الاجسام في بطولة تضم اكثر من ٧٠ لاعب من مختلف انحاء العالم وحصلت علي المركز الرابع.
جانب من منافسات الأجسام
جانب من منافسات الأجسام

لاعب كمال الاجسام محمد شعبان
لاعب كمال الاجسام محمد شعبان

محمد شعبان
محمد شعبان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة