أكرم القصاص - علا الشافعي

المظلومون الخمسة.. أبهروا العالم فى روسيا وتجاهلهم ميركاتو الصيف

الإثنين، 23 يوليو 2018 01:26 م
المظلومون الخمسة.. أبهروا العالم فى روسيا وتجاهلهم ميركاتو الصيف تشيرشيف
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت النسخة الـ21 من بطولة كأس العالم التى أقيمت فى روسيا خلال الفترة من 14 يونيو الماضي وحتى 15 يوليو الجارى وتوج بلقبها منتخب فرنسا للمرة الثانية فى تاريخه، تألق العديد من اللاعبين مع مختلف المنتخبات الوطنية.

وتوقع الجميع أن يكون هؤلاء اللاعبين محل صراع العديد من الأندية الأوروبية من أجل الفوز بخدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن بمرور الأيام ابتعد هؤلاء اللاعبين عن دائرة الأضواء، ولكم تفكر أندية الصف الأول فى أوروبا بالتعاقد معهم، على الرغم من الإشادات الواسعة التى حظى بها من مختلف وسائل الإعلام والنقاد فى ظل المستويات الرائعة التى ظهروا عليها خلال المونديال.

التقرير التالى يسلط الضوء على العديد من اللاعبين الذين نجحوا فى خطف الأضواء خلال المونديال، لم يتم التفاوض معهم من جانب أندية أوروبا.

 

دينيس تشيريشيف
 

سجل دينيس تشيرشيف، لاعب فياريال والمنتخب الروسيى، رقماً قياسياً فى أولى مباريات كأس العالم عندما سجل هدفين فى فوز روسيا على السعودية بنتيجة 5-0، حيث إنه أول لاعب يسجل هدفين فى المباراة الافتتاحية للمونديال، واحتل المركز الثانى فى القائمة النهائية لهدافين كأس العالم برصيد 4 أهداف، ورغم أدائه المذهل فى المونديال إلا أنه لم يتلق أى عرض من أندية الصف الأول حتى الآن.

تشيرشيف 2
تشيرشيف 

 

دانييلى سوباسيتش
 

قدم دانييلى سوباسيتش، حارس مرمى المنتخب الكرواتى وموناكو الفرنسى، أداءً مذهلاً فى نهائيات كأس العالم بروسيا، وكان أحد الجنود المجهولين فى تأهل كرواتيا لنهائى المونديال، وكان يتنافس مع البلجيكى تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسى الإنجليزى على لقب القفاز الذهبى فى البطولة، ولكنه خسره خلال المباراة الأخيرة بعد استقباله 4 أهداف من المنتخب الفرنسى، ورغم ذلك الأداء المبهر فانه لم يتلق إلى عرض رسمى من أندية الصف الأول حتى الآن.

سوابسيتش
سوابسيتش

 

جوردان بيكفورد
 

وقف جوردان بيكفورد حارس مرمى المنتخب الانجليزى ونادى إيفرتون، بمثابة الحصن المنيع لمرمى الأسود الثلاثة خلال منافسات نهائيات كأس العالم التى أقيمت فى روسيا، وكان بمثابة كلمة السر فى عبورهم لنصف نهائى المونديال للمرة الأولى منذ 28 عاما، ورغم التنبؤ باحترافه فى أحد كبار الأندية الأوروبية إلا أنه لم يتلقى أى عرض رسمى منذ بداية الميركاتو الصيفى.

بيكفورد
بيكفورد

 

أحمد موسى
 

قدم أحمد موسى، لاعب المنتخب النيجيرى وسبارتاك موسكو، أداءً أكثر من رائع فى نهائيات كأس العالم، وفاز بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة منتخبه الوطنى أمام أيسلندا بعدما قاد منتخب بلاده للفوز بهدفين نظيفين، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "فولجوجراد أرينا" فى الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من المونديال، ورغم ذلك لم يتلق أى عرض خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية سوى عرض متواضع من النصر السعودى.

احمد موسى
احمد موسى

 

ديان لوفرين

 

مدافع منتخب كرواتيا ونادى ليفربول الإنجليزى، قدم مستويات رائعة فى بطولة كأس العالم بشهادة الجميع وكان أحد الأسباب الرئيسية فى الإنجاز التاريخى الذى حققه منتخب بلاده بالمونديال بالحصول على الميدالية الفضية.

توقع البعض أن يتلقى لوفرين عروضاً من أندية أصحاب الفئة الأولى فى أوروبا، وهو ما لم يتحقق حتى الآن.

ديان لوفرين
ديان لوفرين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤمن

مروان حمسن

ونسيتوا مروان محسن .

عدد الردود 0

بواسطة:

على

تعليق ١

هل تعتقد ان مركز شباب امبابه يقبله كلاعب ؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة