صور.. تشييع جثمان فلسطينى بعد استشهاده برصاص الاحتلال فى الضفة الغربية

الإثنين، 23 يوليو 2018 12:42 م
صور.. تشييع جثمان فلسطينى بعد استشهاده برصاص الاحتلال فى الضفة الغربية جنازة شهيد فلسطينى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شيع الفلسطينيون، اليوم الاثنين، جثمان الفتى الفلسطينى أركان مزهر، الذى استشهد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى فى الصفة الغربية.

 وقالت مصادر طبية فلسطينية، فى وقت سابق اليوم، إن صبيا استشهد برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلى خلال مواجهات فى مخيم الدهيشة القريب من مدينة بيت لحم.

وقال مصدر طبى فى مستشفى بيت جالا الحكومى، إن الفتى أركان مزهر وصل المستشفى مصابا برصاص حى بالصدر ولم تنجح كل الجهود فى إنقاذ حياته

وذكر سكان فى المخيم أن مواجهات اندلعت بين شبان وجيش الاحتلال الإسرائيلى خلال اقتحامه للمخيم لتنفيذ عمليات اعتقال.

من جهتها أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية اليوم الاثنين الهجوم والتحريض المستمر الذى يشنه أركان الائتلاف اليمينى الحاكم فى إسرائيل برئاسة بنيامين نتنياهو على الشعب الفلسطينى وقيادته.

واعتبرت الوزارة، فى بيان لها اليوم، هذا التحريض امتدادا للحرب الشاملة التى تشنها سلطات الاحتلال على الوجود الوطنى والحضارى والإنسانى للشعب الفلسطينى فى أرضه ووطنه بما فى ذلك المخططات والبرامج والعمليات الاستيطانية الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية وحقوق الفلسطينيين العادلة والمشروعة فى مقدمتها محاولات الاحتلال الرامية إلى تكريس الفصل بين شطرى الوطن الفلسطينى والتعامل مع هذه القضية كمسألة سكانية إغاثية ومواصلة العمل لضم أجزاء واسعة من الضفة الغربية المحتلة لدولة الاحتلال وفرض القوانين الإسرائيلية عليها بالقوة.

وأشارت إلى أن تفوهات الوزير الليكودى يوفال شتاينتس الذى حاول تبرئة دولته المحتلة من جرائمها الجسيمة وانتهاكاتها الصارخة للقانون الدولى عبر تحميل السلطة الفلسطينية المسؤولية وكيل الاتهامات لها تندرج تحت الحرب الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطينى وأرضه.

 

أقارب الشهيد الفلسطينى أركان مزهر
أقارب الشهيد الفلسطينى أركان مزهر

 

 

بكاء على الشهيد الفلسطينى
بكاء على الشهيد الفلسطينى

 

جثمان الفتى الفلسطينى أركان مزهر
جثمان الفتى الفلسطينى أركان مزهر

 

جنازة أركان مزهر
جنازة أركان مزهر

 

حزن فى الضفة الغربية
حزن فى الضفة الغربية

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة