فيديو وأرقام.. روقة وعماد فتحى من القمة للرحيل فى الزمالك

الإثنين، 23 يوليو 2018 11:05 م
فيديو وأرقام.. روقة وعماد فتحى من القمة للرحيل فى الزمالك روقة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح ثنائى الزمالك محمد أشرف روقة، وعماد فتحى، فى حكم الراحلين عن القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما استقر السويسرى كريستان جروس، المدير الفنى للأبيض، على رحيلهما فى الموسم المقبل.

وشهدت فترة تواجد روقة وفتحى بالزمالك العديد من التغييرات خاصة خاصة الأول الذى جاءت بداية قوية فى بداية انضمامهما للأبيض ثم التراجع وعدم المشاركة بصفة أساسية حتى نهاية الموسم.

روقه

ويستعرض "اليوم السابع" كيف تراجع الثنائى من القمة إلى الرحيل عن الزمالك فى بداية ولاية المدير الفنى السويسرى مع أبناء ميت عقبة.

 

محمد أشرف روقة

انضم روقة للزمالك قادما من طلائع الجيش، ليلفت أنظار جماهير القلعة البيضاء، من المباراة الثانية التى خاضها مع الفريق أمام الداخلية واستطاع خلالها إحراز هدفين.

وتابع تألقه فى المباراة التالية بعدما استطاع تسجيل هدف التعادل للزمالك فى شباك المصرى، ليخرج الأبيض منتصرًا بهدفين مقابل هدف.

استمرت مشاركات روقة باستمرار مع الزمالك حتى الأسبوع الثانى عشر، ليسجل خلاله 4 أهداف، ثم تعرض لإصابة ومن بعدها تتلاشى مشاركاته حتى نهاية الموسم.

روقة شارك مع الزمالك فى 14 مباراة سجل 4 أهداف وصنع هدفين، وحصل على 3 إنذارات.

عماد فتحى

انضم فتحى إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير الماضى، قادما من مصر للمقاصة، وذلك بعد طلب من إيهاب جلال، الذى كان يتولى تدريب الأبيض فى هذه الفترة، وإصراره على التعاقد معه على الرغم من عدم مشاركاته خلال الدور الأول مع فريقه الفيومى إلا على مدار دقائق معدودة.

عماد فتحى

سجل فتحى بداية قوية مع الزمالك فى أول مباراة يشارك فيها أساسيا أمام الداخلية أيضًا فى الدور الثانى، واستطاع تسجيل هدف وصناعة آخر.

اعتمد إيهاب جلال على فتحى بصفة أساسية فى باقى المباريات، إلا أنه لم يتمكن من تسجيل سوى هدف واحد آخر وكان فى مرمى طنطا بالأسبوع الثانى والعشرين.

تراجع مستوى عماد فتحى فى المباريات التالية ومع رحيل إيهاب جلال عن قيادة الزمالك اختفت مشاركاته وبشكل إجمالى شارك اللاعب مع الزمالك فى 15 مباراة استطاع تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر، ولم يحصل على أى إنذار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة