كونتى يغسل أحزان الإقالة من تدريب تشيلسى على شواطئ إيطاليا.. صور

الإثنين، 23 يوليو 2018 12:24 م
كونتى يغسل أحزان الإقالة من تدريب تشيلسى على شواطئ إيطاليا.. صور كونتى يغسل أحزان الإقالة من تدريب تشيلسى على شواطئ إيطاليا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجلت شواطئ "الريفيرا" الإيطالية الظهور الأول للمدرب الإيطالى أنطونيو كونتى، صاحب الـ48 عاماً، بعد إقالته من تدريب تشيلسى الإنجليزى.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن أنطونيو كونتى يقضى حالياً عطلته الصيفية رفقة عائلته بشواطئ "الريفيرا" الإيطالية، بعدما انتهت مهمته مع تشيلسي قبل أسابيع قليلة على انطلاق الموسم الجديد.

كونتى في العطلة الصيفية
كونتى في العطلة الصيفية

كونتى قاد تشيلسى فى 106 مباريات بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، فاز خلالها فى 70 مباراة وتعادل فى 15 لقاءً، وخسر فى 21 مباراة، وسجل لاعبو تشيلسى فى عهد أنطونيو كونتى 218 هدفاً بينما اهتزت شباك الفريق اللندنى 109 مرات.

كونتي يقضي العطلة الصيفية
كونتي يقضي العطلة الصيفية

وقاد كونتى فريق تشيلسى منذ بداية موسم 2016-2017 وحقق مع الفريق لقب الدورى فى أول عام له فى الدورى الإنجليزى، كما حصل على بطولة كأس الاتحاد الموسم المنقضى بعد الفوز على مانشستر يونايتد فى النهائى.

كونتي يغسل أحزان الاقالة من تدريب تشيلسي
كونتي يغسل أحزان الاقالة من تدريب تشيلسي

ونجح كونتى فى قيادة تشيلسى بتحقيق الفوز فى 30 مباراة من 38 مباراة خاضها بموسم التتويج بلقب الدورى الإنجليزى، كما حقق رقماً مميزاً مع "البلوز" بالفوز فى 13 مباراة متتالية فى الدورى.

كونتي مدرب تشيلسى
كونتي مدرب تشيلسى

وتسيطر حالة من الغموض حول مستقبل كونتى في عالم التدريب، فيما ذكرت تقارير صحفية ايطالية في وقت سابق، أن إدارة نادي ميلان الجديدة تدرس التعاقد مع كونتى لتدريب "الروسونيري" بدلاً من جينارو جاتوزو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة