نانسى إبراهيم تقدم بانوراما عن أفلام ثورة يوليو فى "ألو سينما"

الإثنين، 23 يوليو 2018 06:00 ص
نانسى إبراهيم تقدم بانوراما عن أفلام ثورة يوليو فى "ألو سينما" نانسى إبراهيم
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمناسبة مرور الذكرى السادسة والستين على قيام ثورة يوليو ١٩٥٢، تقدم الإعلامية نانسى إبراهيم على قناة نايل سينما حلقة خاصة عن هذا الحدث المصرى التاريخى من برنامجها "ألو سينما".

 

وتعرض "نانسى" بانوراما الأفلام المرتبطة بثورة يوليو منها فيلم "رد قلبى" والذى يعد واحدا من أهم إنتاجات السينما احتفاء بالثورة، وقد شارك فيه عدد كبير من نجوم مصر، على رأسهم شكرى سرحان، مريم فخر الدين، صلاح ذو الفقار، هند رستم، رشدى أباظة، حسين رياض، ومن إخراج عز الدين ذو الفقار.

 

كما تعرض نانسى عددا كبيرا من الأفلام المصرية التى كرست لفكرة الثورة، باعتبارها حدثا وطنيا وتاريخيا مهما، وتداعيات ذلك على المجتمع المصرى، وكيف أشارت الأفلام إلى الأوضاع فى مصر قبل وبعد الثورة، وما هى أهم الأفلام التى احتفت بالثورة، كما تعرض نانسى بعض الأفلام التى أدانت بعض جوانب الثورة، مثل قانون الإصلاح الزراعى، وكيف قدمت السينما نماذج لبعض الأشخاص الذين استغلوا أهداف قيام الثورة لصالحهم.

 

"ألو سينما" تلتقون به يوميا على شاشة نايل سينما فى الرابعة والنصف عصرا، والإعادة الأولى فى الواحدة والنصف فجرا، أما الإعادة الثانية فتكون فى الثانية عشرة ظهرا من اليوم التالى، من تقديم الإعلامية نانسى إبراهيم على قناة نايل سينما .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة