أكرم القصاص - علا الشافعي

هدى عبد الناصر: يجب محاكمة الإخوان عسكريا كما فعل والدى فى السابق (فيديو)

الإثنين، 23 يوليو 2018 11:15 م
هدى عبد الناصر: يجب محاكمة الإخوان عسكريا كما فعل والدى فى السابق (فيديو) هدى عبد الناصر
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة هدى عبد الناصر، ابنة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، إن والدها حاكم الإخوان عسكريا فى ثلاثة أشهر، ويجب أن تحاكم هذه الجماعة الآن محاكمات عسكرية لما ارتكبته من أفعال إجرامية ضد المصريين.

وأضافت هدى عبد الناصر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءً" المذاع عبر قناة دريم، أن خطر جماعة الإخوان الإرهابية ما زالت تهدد الوطن بالرغم من أنهم داخل السجون، إلا أنهم يعطوا تعليمات لأتباعهم فى الخارج ليستكملوا مسيرة العنف التى ينتهجونها.

 

وأوضحت ابنة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر أن محاكمة الإخوان عسكريا فى عهد الزعيم الراحل جاءت بعد محاولة اغتياله فى "واقعة المنشية"، مبينة أن أعداء جمال عبد الناصر كانوا دائما ينشغلون بضرب الوحدة الوطنية لمصر لكن فشلت محاولاتهم.

 

وقالت إن والدها كان يرفض تعبير "الناصرية" لأنه كان ملكا للشعب، مبينه أن بعض الناصريين يسئيون للرئيس الراحل. وأن "التيار الناصرى" غير مفيد ودليل على ذلك أنه لم يتطور سياسيا خلال السنوات السابقة، موضحه أن أسرة "عبد الناصر" لم تنشغل بالسياسة، بتعليمات منه لعدم دخولها فى المعترك السياسى.

 

وأوضحت أن شقيقها عبد الحكيم عبد الناصر، رفض استقبال حمدين صباحى هذا العام عندما زار قبر والدها، مبينة أنه فى العام السابق جاء "صباحى" إلى قبر الزعيم جمال عبد الناصرفى ذكرى رحيله، لكن لم يسلم على أحد من أفراد العائلة على الإطلاق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة