يا ترى فلورال ولا سادة.. ماذا سترتدى الأميرة أوجينى فى حفل زفافها

الإثنين، 23 يوليو 2018 05:00 ص
يا ترى فلورال ولا سادة.. ماذا سترتدى الأميرة أوجينى فى حفل زفافها اوجينى وزوجها المستقبلى
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وفقًا لما جاء بموقع town and country إنه من المنتظر بعد عدة شهور، حفل زفاف الأميرة أوجينى على خطيبها جاك، وهو الموافق يوم 12 من أكتوبر المقبل، وهى أحد أفراد العائلة المالكة البريطانية وتعتبر ابنة لعمة الأمير ويليام والأمير هارى، وكان من المنتظر زفافها فى شهر مايو الماضى، إلا أنه فضلت تأجيله عندما علمت إن الأمير هارى سوف يتزوج بنفس الشهر. 

 

الأميرة اوجينى وجاك
الأميرة اوجينى وجاك

وبدأت الأميرة أوجينى، مدللة القصر، فى تفصيل فستان زفافها، وأشيع أخبار حول أن الفستان سوف يكون أكثر بهجة ووضوحًا عن فستان دوقة سوسكس ميجان ماركل، وإنه سوف يحتوى على تفاصيل أكثر دقة من فستان ميجان الذى لم يحتوى على أى تقاصيل نهائياً.

كارولين ارثر
كارولين ارثر

أما عن موقع express، قالت مصممة الفستان كارولين ارثر إنه سوف يخرج قليلاً عن بروتوكول العائلة المالكة بوجود خيوط أو أربطة اوف شولدر حول منطقة الكتفين وصرحت بأن الأميرة أوجينى تحب النقوشات المختلفة والجديدة بجانب حبها للنقوشات الفلورال، لذلك يمكن أن يحتوى فستانها على بعض النقوشات الوردية.

اوجينى والفلورال
اوجينى والفلورال ونقوشات ملونة
الأميرة اوجينى
الأميرة أوجينى

بالنسبة للطرحة، لم يكن هناك أى شائعات تدور حول الطرحة على الرأس، لكن من أساسيات فستان العروس بالعائلة المالكة هو وجود طرحة على الرأس من الشيفون الخالص وهذا كما فعلته أميرات وملكات القصر منذ زمن بعيد.

أما عن وجود فستان آخر، فهناك موضة جديدة بين الأميرات المقبلات على الزواج بوجود فستان آخر وذلك كما فعلت ميجان ماركل وكيت ميدلتون فى حفل زفافهما.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة