أخبار ميسي اليوم عن تصريحات تابيا حول مستقبل الأسطورة الدولى مع التانجو

الثلاثاء، 24 يوليو 2018 08:13 م
أخبار ميسي اليوم عن تصريحات تابيا حول مستقبل الأسطورة الدولى مع التانجو ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم مستقبل ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى مع التانجو على الصعيد الدولى.

 

رئيس الاتحاد الأرجنتينى يؤكد استمرار ميسي مع التانجو

ميسي نجم منتخب الأرجنتين
ميسي نجم منتخب الأرجنتين

 

قال رئيس الاتحاد الأرجنتينى، فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن ليونيل ميسي سيواصل اللعب مع منتخب بلاده ولن يعتزل اللعب الدولى، بعد الخروج المهين من مونديال روسيا 2018 أمام فرنسا بدور الـ 116 والخسارة بنتيجة 2/4.

 

وأكد تابيا خلال تصريحاته: "ميسي يحب منتخب الأرجنتين، وسوف نبدأ مشروعاً جديداً معه، الإقصاء من كأس العالم فى روسيا كانت ضربة صعبة للغاية بالنسبة له، وأيضا نحن الأرجنتينيين".

وأضاف رئيس الاتحاد الأرجنتينى خلال حديثه: "ميسي من الناحية الاقتصادية يعد عاملاً مهماً بالنسبة للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، ومن الضرورى منحه الوقت، علينا أن نتركه بمفرده حالياً، وأن نعيد ترتيب الأمور معه، الآن سوف يبدأ مشوار جديد في إسبانيا مع البارسا". 

وكانت هناك عدد من التقارير قد ألمحت إلى اعتزال ليونيل ميسي اللعب الدولى مع منتخب الأرجنتين، بعد الخروج من مونديال روسيا 2018. 

ميسي يرتدى القميص 10 قبل 10 سنوات

تمر اليوم، الثلاثاء، 10 سنوات كاملة على ارتداء النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، القميص رقم 10 بشكل دائم مع الفريق الكتالونى ليسطر مسيرة كروية حافلة بالألقاب والإنجازات الفردية.

وذكر الموقع الرسمى لنادى برشلونة الإسبانى أنه يمر غدا الموافق 24 يوليو عقد كامل على ارتداء ميسي للقميص رقم 10 مع البلوجرانا للمرة الأولى، وذلك خلفا للساحر البرازيلى رونالدينيو.

وأضاف الموقع أنه فى 24 يوليو عام 2008، وقبل أسبوع واحد من رحيل رونالدينيو عن برشلونة وانضمامه لصفوف ميلان الإيطالى، ارتدى ميسي القميص رقم 10 فى المواجهة الودية أمام مضيفه هيبرنيان الأسكتلندى، حيث نجح النجم الأرجنتينى فى تسجيل هدفا بالمباراة الأولى تحت قيادة بيب جوارديولا والتى انتهت بفوز الفريق الكتالونى بنصف دستة أهداف دون مقابل.

وأشار الموقع إلى أنه بعد وقت قصير من هذه المباراة وتحديدا فى 3 أغسطس من العام نفس، تم الإعلان رسميا عن ارتداء ميسي للقميص رقم 10 مع برشلونة بداية من موسم 2008/2009.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة