"تحالف ستار" يحتفظ بلقب أفضل تحالف طيران فى العالم

الأربعاء، 25 يوليو 2018 06:50 م
"تحالف ستار" يحتفظ بلقب أفضل تحالف طيران فى العالم رئيس "مصر للطيران "والرئيس التنفيذى لتحالف ستار العالمى
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن تحالف ستار العالمى والتى تعد مصر للطيران أحد أعضائه عن فوزه بلقب أفضل تحالف طيران على مستوى العالم، جاء ذلك ضمن استطلاع الرأى السنوى الذى يصدر عن وكالة "سكاى تراكس" البريطانية المتخصصة باستشارات صناعة النقل الجوى، كما حصدت استراحة تحالف ستار بمطار لوس أنجلوس جائزة أفضل استراحة خاصة بتحالف طيران على مستوى العالم وذلك للعام الرابع على التوالى.

وتسلم الجائزتين جيفرى جو، الرئيس التنفيذى لتحالف ستار خلال الحفل توزيع الجوائز الذى نظمته وكالة سكاى على هامش فعاليات معرض فارنبورو الدولى الذى أقيم مؤخراً بالمملكة المتحدة البريطانية.

وتعليقاً على الفوز بالجائزتين، قال جيفرى جو، الرئيس التنفيذى للتحالف ستار العالمي: "أود أن أنتهز هذه المناسبة لأتقدم بجزيل الشكر والعرفان لمسافرينا الكرام الذى منحونا أصواتهم وثقتهم المطلقة، ولفريق عملنا الذى أظهر التزاماً كبيراً وحرصاً بالغاً على تقديم أفضل مستويات خدمة العملاء، وانطلاقاً من إدراكنا للجهود الحثيثة التى تتطلبها مواكبة المستوى الرفيع لهذه الجوائز على الدوام، يأتى هذا التكريم بمثابة حافز يدفعنا باستمرار إلى الالتزام بمستوى الخدمة المتميز الذى اعتاده مسافرونا".

وأكد جو أن هذا الاختيار ناتج عن التزامنا بتطوير تجربة السفر التى يخوضها المسافر من خلال الاستراتيجية الرقمية التى ينتهجها التحالف وشركاته الأعضاء حالياً.

وأوضح رئيس تحالف ستار أنه بعد مرور عام على تفعيل الاستراتيجية الرقمية تمكن الشركات الأعضاء من التطوير الكامل للخدمات الرقمية وخدمات الهواتف المحمولة المقدمة للعملاء المسافرين من خلال شبكة التحالف

وبتطبيق هذه الاستراتيجية الرقمية يستطيع العملاء استخدام أى من المواقع الالكترونية أو تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بأى عضو من أعضاء التحالف من أجل الحصول على جميع المعلومات التى يحتاجونها للسفر على أى من الشركات الأعضاء بالتحالف.

يذكر أنه تم توزيع أولى جوائز سكاى تراكس World Airline Awards عام 1999، ويُعد تحالف ستار هو أول تحالف طيران يحصل على جائزة من سكاى تراكس عندما طُرحت جائزة أفضل تحالف طيران فى عام 2005 وقد حصل على هذا اللقب لتاسع مرة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة