أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير مستشفى كفر الشيخ عن مصرع مريضة وجنينها بحريق: "قضاء ربنا" (فيديو)

الأربعاء، 25 يوليو 2018 11:28 م
مدير مستشفى كفر الشيخ عن مصرع مريضة وجنينها بحريق: "قضاء ربنا" (فيديو) حريق - أرشيفية
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الدكتور لطفي عبد السميع، مدير مستشفى كفر الشيخ العام، عن مصرع سيدة، وجنينها، بسبب حريق بالمستشفى، قائلًا: "ده قضاء ربنا ورحمة الله عليها، وخالص التعازى لأسرتها".

ورد عبد السميع، فى مداخلته الهاتفية مع الإعلامى معتز الدمرداش، ببرنامج آخر النهار، والمذاع عبر فضائية "النهار"، على كلام  أن كل ما يقوله زوجها عارى تمامًا من الصحة، موضحًا أن السيدة مريضة نفسيًا، وتم حجزها فى غرفة العزل بالمستشفى، وعند رؤية تصاعد أدخنة منها، قاموا بفتح الغرفة، فوجدوا السيدة مجردة من ملابسها، والمروحة مكسورة، وأن درجة إصابتها بحروق من الدرجة الأولى وصلت لـ 80 %.

واتهم وحيد المسيرى، زوج السيدة متاع محمود، والمتوفاة منذ قليل، مدير المستشفى بالإهمال فى حالتها، قائلًا: "العالم دى كفرة، ومنعونى من الدخول للإطمئنان على حالتها الصحية، وأنه فى بداية الأمر قالوا أنها اتحرقت فى ذراعها، وفوجئنا بأنها متفحمة".

وأضاف مدير مستشفى كفر الشيخ العام، أن المعمل الجنائى يجرى حاليًا تحقيق للوقوف على تحديد أسباب الحريق، مؤكدًا أن المخطئ سيتم محاسبته، وأنه تم إثبات كل شيء فى محضر رسمى، متابعًا: "لم نقصر معها وتوليت مصاريف علاجها على حسابى الشخصى، وتم عمل اللازم معاها بكل ما نملك".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

المنظومة كلها غلط

اتقوا ربنا فى الغلابة يا عالم يا ظلمة وبيجلكم نوم وبتعرفوا تناموا حسابكم عند ربنا

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد جيييم

طبعاً البيه المدير غلطان.أولا:لفعله المعروف فى غير أهله.ثانياً:لظهوره الإعلامى مع هذا المذيع الغبى.

ثالثاً : إستمراره فى النقاش فى وجود الزوج الصفيق . رابعاً : إستمراره بالعمل فى وجود الهلافيت ، بمقعد الوزير . خامساً : عدم تقديمه إستقالته من هذه الوظيفة المقرفة المدمرة لأعصابه ونفسيته وأسرته ، من أجل لاشئ .

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

فوضة عارمة

سيدة تفقد عمرها موتا بالحرق و يصرح مسئول فاسد بأن هذا أمر الله ولا يعترف بالإهمال ولابد من فتح تحقيقات من طرف الجهات المسئولة بدون خلط الدين بالقانون لمعرفة سبب الوفاة الحقيقية

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد عدماء الضمير و الاخلاق

للاسف كثير من عمال و موظفين الحكومة عايزين الاعدام علي الاستهتار المستمر و عدم اتقان العمل

الكذب اصبح شئ اساسي وسط معظم عمال و موظفين الحكومة لان لا يوجد فصل من العمل علي الاهمال و الاستهتار و التقاعس عن خدمة المواطنين و من امن العقاب اساء الادب و صدق رسول الله عليه افضل الصلاة و السلام و علي اهل و اصحابه الكرام عندما قال الكذب اساس اي معصية .. و لان كلاب اهل النار اتباع ابن تيمية و من علي شاكلته حللو الكذب معتقدين ان الكذب سوف ينجيهم من عقاب رب العزة في الدنيا و الاخرة

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

الله يرحمها

يعني غرفه عزل لمريض نفسي الطبيعي ان يكون فيها كاميرات لمتابعه الحاله الصحيه للمريض لانه اكيد هيعمل تصرفات ممكن ياذي نفسه مش يترمي في غرفه و نقفل عليه و خلاص

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

هو الاهمال اصبح قضاء وقدر الان

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة