سقوط عاطل وطالب لحيازتهما مواد مخدرة فى الإسماعيلية

الخميس، 26 يوليو 2018 01:15 م
سقوط عاطل وطالب لحيازتهما مواد مخدرة فى الإسماعيلية اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز التل الكبير ومباحث قسم ثان الإسماعيلية القبض على عاطل وطالب بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش والبانجو والأفيون والاستروكس بقصد الاتجار فى واقعتين منفصلتين خلال حملة أمنية بالإسماعيلية.

 

وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى اخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد قيام أحمد شطا رئيس مباحث مركز التل الكبير ومعاونيه بالقبض على المتهم "حمدان.س.ح" 27 عاما عاطل وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 250 جرام وكميات من مخدرى الحشيش والأفيون ومبلغ مالى وهاتف محمول.

 

كما تمكن المقدم هانى منصور رئيس مباحث قسم ثان الإسماعيلية ومعاونيه بضبط المتهم "محمد.ن.س" 16 عاما طالب بحوزته كمية من مخدر الأستروكس وزنت حوالى 150 جرام.

 

وبمناقشتهما بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقرا المتهمان بحيازتهما وإحرازهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهما من متعاطى تلك المواد. تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة