أكرم القصاص - علا الشافعي

عضو مجلس المصرى يتحدث عن عمرو بركات وكابوريا ومرتضى منصور ونهضة بركان

الخميس، 26 يوليو 2018 09:28 ص
عضو مجلس المصرى يتحدث عن عمرو بركات وكابوريا ومرتضى منصور ونهضة بركان جمهور المصرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادى المصرى، أن استعدادات الفريق لمباراة نهضة بركان المغربى بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية تسير بشكل جيد، لافتاً إلى أن تشكيل الفريق سيشهد بعض المفاجآت.

 

وأضاف هاشم، فى تصريحات لبرناامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "نسعى للفوز على نهضة بركان فى بورسعيد لاعتلاء صدارة المجموعة والاقتراب بشكل أكبر من التأهل للدور التالى، نثق فى دعم الجماهير للفريق فى المباراة من أجل الفوز".

 

وأشار عضو مجلس المصرى إلى أن نادى بيراميدز سيرسل اليوم، الخميس، عرضاً رسمياً إلى النادى من أجل الحصول على خدمات أحمد أيمن منصور، لاعب الفريق، موضحا أن العرض الذى وصل لشراء اللاعب لم يكن رسمياً وكان شفهياً فقط.

 

وتابع هاشم، "نؤجل هذا الملف إلى ما بعد مباراة نهضة بركان المغربى فى الكونفيدرالية، خصوصا أن المباراة مهمة للغاية فى مشوار الفريق بالبطولة، ونريد التعاقد مع ظهير أيسر وكل هذه الأمور سيتم حسمها عقب مواجهة الفريق المغربى".

 

ونفى عضو مجلس إدارة النادى المصرى تقدم ناديه بأى طلب لنادى الزمالك للحصول على خدمات أحمد كابوريا، لاعب الأبيض، قائلا، "علاقاتنا مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، جيدة، ولكن نستغرب فى بعض الأحيان هجومه على نادٍ كبير مثل المصرى".

 

وكشف طارق هاشم أن المصرى طلب ضم عمرو بركات من النادى الأهلي، فى بداية الانتقالات الصيفية، لكن الأمور لم تتم، فى الوقت الذى طلب الأهلى ضم محمد حمدى فى بداية الموسم فى حين لم يتم حسم الصفقة أيضاً.

 

وأشار طارق هاشم إلى أن  المصرى تقدم بعرض رسمى إلى الزمالك للحصول على خدمات سيف فاروق جعفر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قائلا، "بالفعل طلبنا اللاعب من الزمالك بناءً على طلب من والده، فاروق جعفر أجرى مكالمة هاتفية بحسام حسن، المدير الفنى للمصرى، وطلب منه ضم نجله لصفوف الفريق البورسعيدى فى الموسم الجديد"، مؤكدا أن حسام حسن وافق على طلب جعفر، لكنه طلب أن ينهى اللاعب من الزمالك، ولكن حتى الآن لم يصل رد من القلعة البيضاء."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة