أخبار برشلونة اليوم عن اقتراب انتقال لوكاس دين إلى إيفرتون

الجمعة، 27 يوليو 2018 11:49 م
أخبار برشلونة اليوم عن اقتراب انتقال لوكاس دين إلى إيفرتون لوكاس دين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح رحيل الظهير الفرنسى لوكاس دين وشيكا عن فريقه برشلونة الإسبانى، وذلك إلى نادى إيفرتون الإنجليزى، بعد اتفاق مبدئى بين الطرفين.

لوكاس دين قريب من مغادرة برشلونة

لوكاس دين لاعب برشلونة
لوكاس دين لاعب برشلونة

 

وذكرت صحيفة "موندو إيفرتون" اقترب نادى إيفرتون من حسم صفقة اللاعب رسميًا، بعد الاتفاق الذى تم مع برشلونة، وقد يغادر اللاعب النادى الكتالونى خلال الجولة الحالية التى يخوضها فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان ماركو سيلفا مدرب إيفرتون الجديد قد طلب التعاقد مع اللاعب، حيث قال فى تصريحات صحفية نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أحب لوكاس دينى كثيرًا، وأعلم أنه لن يكون من السهل ضمه، لكننا سنحاول التوقيع معه فى أقرب وقت"، مضيفًا: "هناك مفاوضات متقدمة مع دين".

وكان لوكاس دين قد جلس فى الكثير من مباريات برشلونة الموسم الماضى على مقاعد البدلاء، بسبب وجود الظهير الأيسر جوردى ألبا.

برشلونة يقدم نجمه الجديد مالكوم فى أمريكا

مالكوم لاعب برشلونة
مالكوم لاعب برشلونة

 

قدم نادى برشلونة الإسبانى مساء الخميس نجمه البرازيلى الجديد مالكوم القادم خلال الانتقالات الصيفية الحالية من فريق بوردو الفرنسي مقابل 41 مليون يورو، ووقع على عقد لمدة 5 سنوات مع النادى الكتالونى، وستكون قيمة الشرط الجزائى فى عقده 180 مليون يورو.

وأجريت مراسم تقديم برشلونة لنجمه الجديد مالكوم فى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك على هامش معسكر البارسا المقام هناك لخوض مباريات كأس الأبطال الدولية الودية.

وكان برشلونة قد ضم الجناح البرازيلى لفريق بوردو الفرنسى قبل لحظات قليلة من انتقاله إلى فريق روما الإيطالى، بعدما قدم عرضا ماليا أعلى مما قدمه الفريق الإيطالى.

وقال مالكوم خلال حفل تقديمه: "برشلونة كان دائما حلما منذ أن كنت طفلا، أنا سعيد بالانضمام إلى البارسا، وأنا على أتم استعداد للعب مع الفريق ولكن القرار الأخير يرجع إلى المدرب فالفيردى".

وأضاف نجم برشلونة الجديد قائلاً: "أتمنى التألق مع برشلونة وأسير على خطى كل من رونالدينيو ونيمار، وأن أحقق النجاح الذى حققه البرازيليون هنا لسنوات طويلة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة