اخبار ميسي اليوم عن طلب البرغوث من إدارة البارسا عدم التعاقد مع نزونزي

الجمعة، 27 يوليو 2018 09:28 م
اخبار ميسي اليوم عن طلب البرغوث من إدارة البارسا عدم التعاقد مع نزونزي ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الاسباني، من إدارة البارسا صرف النظر عن التعاقد مع الدولى الفرنسي ستيفن نزونزي، لاعب وسط فريق إشبيلية الاسباني.

 

ميسي يطالب برشلونة بالابتعاد عن نزونزي

ميسي مع نزونزي
ميسي مع نزونزي

 

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن ميسي طلب صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب، نظرا لان أسلوب لعبه لا يناسب البارسا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي يفضل التعاقد مع لاعب وسط جديد، بإمكانه التحكم فى امتلاك الكرة، وأن يكون دوره هجوميا أكثر وليس دفاعيا مثل نزونزي، وذلك لتعويض رحيل الثنائى إنييستا وباولينيو.

وكان نزونزي صاحب الـ30 عاما والفائز مؤخرا ببطولة كأس العالم مع منتخب فرنسا، قد ارتبط بالانتقال إلى صفوف أرسنال الانجليزي، حيث يرغب المدرب الاسباني أوناي إيمري التعاقد معه.

 

مالكوم ينهال بالمديح على ميسي

مالكوم يمدح ميسي
مالكوم يمدح ميسي

 

أشاد النجم الجديد لفريق برشلونة الإسبانى مالكوم بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقده النادى الكتالونى اليوم الخميس لتقديم اللاعب البرازيلى لوسائل الاعلام.

انهال مالكوم نجم فريق برشلونة الإسبانى الجديد بالمديح على النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، خلال الحفل الذى أقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل تقديمه لاعبا جديدا فى الفريق الكتالونى.

قال مالكوم فى المؤتمر الصحفى:"ميسي هو أفضل لاعب فى العالم بدون أدنى شك، وأعتقد أن اللعب بجانبه أمر مهم بالنسبة لى، وسأحاول دائما التعلم الكثير منه خلال مشوارى مع برشلونة".

وكان برشلونة قد ضم البرازيلى مالكوم من فريق بوردو الفرنسى خلال الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل 41 مليون يورو، ووقع على عقد لمدة 5 سنوات، بعد أن نجح فى خطفه من روما الإيطالى فى اللحظات الأخيرة. 

رئيس روما يشترط التعاقد مع ميسي

شن جيمس بالوتا رئيس نادى روما الايطالى هجوماً عنيفاً على مسئولى برشلونة الإسباني، بسبب طريقة التعاقد مع البرازيلى مالكوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والذى كان قاب قوسين أو أدنى من إرتداء قميص روما قادماً من بوردو الفرنسي.

شن جيمس بالوتا رئيس نادى روما الايطالى هجوماً عنيفاً على مسئولى برشلونة الإسباني، بسبب طريقة التعاقد مع البرازيلى مالكوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والذى كان قاب قوسين أو أدنى من إرتداء قميص روما قادماً من بوردو الفرنسي.

وقال جيمس بالوتا فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس"، "برشلونة قدم اعتذاره أمس عن ما حدث فى صفقة مالكوم، ونحن بدورنا لن نقبل اعتذار النادى الكتالوني، إلا إذا باع لنا ليونيل ميسي".

أضاف رئيس روما، "برشلونة تعاقد مع مالكوم بطريقة غير أخلاقية، توصلنا لإتفاق مع بوردو الفرنسى على إتمام التعاقد مع مالكوم، ولدينا الدلائل التى تؤكد ذلك، ويجب على إدارة بوردو التأكيد على ذلك".

يذكر أن نادى برشلونة تعاقد مع مالكوم لمدة خمس سنوات مقابل 42 مليون يورو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة