الأهلي يتعرض لأزمة مثيرة فى بتسوانا بسبب "الحافلة".. اقرأ التفاصيل

الجمعة، 27 يوليو 2018 09:18 م
 الأهلي يتعرض لأزمة مثيرة فى بتسوانا بسبب "الحافلة".. اقرأ التفاصيل الاهلى
بتسوانا - فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
واجه فريق الأهلي أزمة غريبة بعد انتهاء مران الفريق اليوم، الجمعة، استعدادا لمواجهة تاونشيب ببطولة أفريقيا حيث فوجئت بعثة الأهلي باختفاء الحافلة التي اقلت الفريق من فندق الإقامة لملعب التدريب.
 
وخاض الاهلي مرانه الأخير علي الملعب الوطني بالعاصمة البتسوانية جبروني استعدادا لمواجهة تاونشيب المقرر لها غدا السبت في الجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
واضطر الجهاز الفني واللاعبون للبقاء في الملعب رغم الجو البارد لأكثر من نصف ساعة بعدما وفوجئت بعثة الفريق بعدم تواجد الحافلة عقب انتهاء المران الأمر الذي أثار علامات استفهام وحالة من الغضب داخل بعثة الفريق.
 
وقام خالد الدرندلي امين صندوق النادي ورئيس بعثة الفريق ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بعرض المشكلة علي مراقب المباراة الذي كان متواجدا في أرض الملعب لتسجيل الموقف.
 
كما قام الدرندلي ويوسف بتوزيع اللاعبين علي عدة سيارات كانت متواجدة في الملعب من أجل الذهاب إلى فندق الإقامة.
 
كما اشتكت بعثة الأهلي للمراقب كذلك من عدم وجود  افراد من الشرطة لمرافقة الفريق خلال التنقلات  وتأمينها وفقا لتعليمات الكاف واسوة بما فعله الاهلي مع بعثة تاونشيب اثناء وجودها ببرج العرب وقام محمد يوسف خلال الاجتماع الفني الذي عقد صباح اليوم بالتاكيد علي ضرورة توفير التامين اللازم للبعثة اثناء ذهابها للمران وقام مدير الكرة لنادي تاونشيب اثناء الاجتماع بالتأكيد علي وجود  التأمين المناسب لمرافقة البعثة  ولكنه لم يفعل ليستمر مسلسل تصدير المشاكل لبعثة الاهلي واختتمت الواقعة باختفاء الحافلة التى عادت بعد ذهاب اللاعبين في عدة سيارات للفندق.
بعثة الاهلي
بعثة الاهلي
لاعبي الاهلي في السيارة
لاعبي الاهلي في السيارة
لاعبي الاهلي في ميكروباص
لاعبي الاهلي في ميكروباص
لاعبي الاهلي
لاعبي الاهلي
مسئولي الاهلي
مسئولي الاهلي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة