مدرب تاونشيب: مواجهة الأهلى "سيذكرها التاريخ"

الجمعة، 27 يوليو 2018 11:20 م
مدرب تاونشيب: مواجهة الأهلى "سيذكرها التاريخ" الأهلى وتاونشيب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليوتلوتسى تشييرليتسوالمدرب المساعد لتاونشيب رولرز، أن فريقه يعمل بجد لتحقيق الفوز على الأهلى، مؤكدًا أنهم يخططون للدخول بقوة فى المباراة وشنّ هجمات قوية على مرمى الفريق المصرى منذ البداية.

 

قال مدرب فريق تاونشيب، فى تصريحاته على الموقع الرسمى للفريق، نقلها موقع الأهلى: "سنبذل قصارى جهدنا لأننا نحتاج إلى الفوز وإلى النقاط الثلاث لنحسّن موقفنا فى جدول ترتيب المجموعة، ونحتفظ بطموحاتنا في التأهل لدور الثمانية لأول مرة فى التاريخ، لكن علينا أن نعترف أننا فى مواجهة صعبة مع الأهلى – هذا الفريق الكبير فى القارة الإفريقية – وفي الوقت الذى نحترمه كفريق له باع كبير فى القارة، فهو فريق مثل أى فريق آخر. سنهاجمهم بقوة. وسيكون شكلنا مختلفًا عن ذلك الشكل الذى ظهرنا عليه فى مصر، عندما خسرنا بثلاثية دون رد".

 

وكشف مساعد مدرب الـ"بُلُوز"، عن أنهم استعادوا أكثر من لاعب عائد من الإصابة وسيكون لهم دور مع الفريق فى مباراة الغد أمام الأهلى، مثل؛ كياجيلى جوسيبولا، وسيجولامى بوى، و أوفينتسى ناتو، الذين تعرّضوا للإصابة، وتدربوا مع الفريق هذا الأسبوع، واحتمالات مشاركتهم مع الفريق كبيرة.

 

وواصل مساعد المدير الفني لـ"تاونشيب" كلامه، قائلًا: “لقد كان المزاج العام فى معسكرنا رائعًا. نحن نعمل على جوانب مختلفة مع لاعبينا. ونعتقد أننا قادرون على تحقيق شىء ما فى مواجهة السبت، وإن كنا سنفتقد كلاً من؛ سيميسانى ماتومو، وموشا جاولالى، بعدما أبعدتهما الإصابة، فرغم دورهم الكبير مع الفريق سنفتقد تواجدهما معنا بكل تأكيد.. رغم ذلك نحن نمتلك خياراتنا".

 

ويلتقى الأهلى مع فريق تاونشيب البُتسوانى على الملعب الوطنى بالعاصمة، جابورون، فى السادسة من مساء غد السبت، فى إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات من دورى الأبطال الإفريقى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة