أخبار برشلونة اليوم عن إصابة جوميز وسواريز فى كأس الأبطال الدولية

الأحد، 29 يوليو 2018 12:09 م
أخبار برشلونة اليوم عن إصابة جوميز وسواريز فى كأس الأبطال الدولية جوميز وسواريز ثنائى برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كاس الابطال الدولية

يغيب أندريه جوميز لاعب وسط فريق برشلونة الأسبانى بشكل رسمى عن البلوجرانا لمدة شهرين بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال المباراة التى جمعت فريقه أمام توتنهام فجر اليوم الأحد، ضمن الكأس الدولية للأبطال والتى انتهت بفوز برشلونة بركلات الترجيح 5 - 3.

جوميز لاعب وسط برشلونة فى كرة مشتركة مع لاعب توتنهام
جوميز لاعب وسط برشلونة فى كرة مشتركة مع لاعب توتنهام

 

جوميز يغيب عن برشلونة شهرين للإصابة
 

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إلى أن أندريه جوميز سيغيب عن البارسا لمدة شهرين بعد إصابته فى العضلة ذات الرأسين الفخذية بالساق اليسرى أمام توتنهام، وهو ما يعوق رحيله عن برشلونة فى فترة الانتقالات الصيفية.

كما سيغيب دينيس سواريز عن الفريق الكتالونى لمدة من 2 إلى 3 أسابيع بسبب إصابته أيضاَ فى العضلة ذات الرأسين الفخذية بالساق اليسرى وهو ما سيؤكد غيابه عن السوبر الأسبانى أمام إشبيلية 12 أغسطس المقبل فى "طنجة" بالمغرب.

وكان فريق برشلونة قد تعادل بنتيجة 2/2 أمام توتنهام فى الكأس الدولية للأبطال ثم حسم اللقاء لصالحه بركلات الترجيح 5/3 فى النهاية.

 

ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد توتنهام
 

 

تغلب برشلونة الأسبانى على توتنهام الإنجليزى بنتيجة 5 – 3 عبر ركلات الترجيح فى المباراة التى جمعتهما فجر اليوم بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

تقدم برشلونة على توتنهام بهدفين دون مقابل عن طريق منير الحدادى وآرثر ميلو فى الدقيقتين 15 و29 على التوالي، قبل أن يتمكن توتنهام من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق سون هيونج مين وجورد نكودو فى الدقيقتين 73 و75 من عمر المباراة، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز بالمباراة، حيث تمكن من برشلونة من تحقيق الفوز.

 

وخاض برشلونة مباراة توتنهام بتشكيلة من الصف الثانى فى ظل غياب العديد من نجوم الفريق الكتالونى مثل الأرجنتينى ليونيل ميسى والأوروجويانى لويس سواريز، بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم فى بطولة كأس العالم التى أقيمت مؤخراً فى روسيا.

ويخوض برشلونة مباراتين أخرتين فى كأس الابطال ضد روما وميلان الإيطاليين قبل أن يواجه اشبيلية فى مدينة "طنجة" المغربية على الكأس السوبر الإسبانية يوم 12 اغسطس القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة